لدي ن ماهي علامات الشذوذ عند الذكر وماهي علامات الشذوذ اللذي يحب فيهم

لدي ن ماهي علامات الشذوذ عند الذكر وماهي علامات الشذوذ اللذي يحب فيهم
icon 25 ديسمبر 2014
icon 16471
السلام عليكم لدي سؤالين ماهي علامات الشذوذ عند الذكر ؟ وماهي علامات الشذوذ اللذي يحب فيهم الجنسين ( الباي سكشول )
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الشذوذ الحقيقي لا يمكن تشخيصه إلا بفحص الهرمونات، أما العلامات فلا تكون حاصمة في التشخيص نطراً لوجود درجات مختلفة من السلوك الانساني ، والتي تقترب من بعضها، وبيعتمد الموضوع أيضاً على الثقافة الموجودة.وعلى العموم يبدأ الشك عند وجود تصرفات غريبة تشبه الجنس الآخر. 1 2014-12-26 08:44:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الشذوذ الحقيقي لا يمكن تشخيصه إلا بفحص الهرمونات، أما العلامات فلا تكون حاصمة في التشخيص نطراً لوجود درجات مختلفة من السلوك الانساني ، والتي تقترب من بعضها، وبيعتمد الموضوع أيضاً على الثقافة الموجودة.وعلى العموم يبدأ الشك عند وجود تصرفات غريبة تشبه الجنس الآخر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ... عمري ١٨ عام وظهرت لدي بعض علامات البلوغ مثل (ظهور الشعر على العانة وتضخّم الخصيتين والقضيب) ولكن...

الاحتلام لاإرادي!! ولا يخرج إلا عندما يحتاج الجسم ذلك!! القذف لا يحدث إلا عند الإثارة الجنسية الشديدة، ولا داعي للاستعجال، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور حابة استفسر شنو اثار العادة السرية على البنات ..وهل يلاحظ هذا الشيء عند الزواج ..ولماذا يوجد الم...

عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة، كما يمكن حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية.راجعي عادة سرية في القاموس.وألم الحوض قد يحصل نتيجة التهيج الجنسي وتقلص عضلات الحوض وقادة الحوض عند الشعور بالإرجاز.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بعد طرحي لكم مشكل عدم الإنتصاب وضعف القدرة الجنسية بسبب تمارين تكبير القضيب وتلك...

دوالي الخصية باليسار: ليست مشكلة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والحاجة لجراحة!! دائما ما ترتفع الأعلى حتى تلتصق بالجلد: عادي أن تكون معلقة!! ما المشكلة؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي سوال منذ فترة وعضوي الذكري يؤلمني اشعر بوخز في مقدمة العضو تحت الراس ولا اعرف السبب هل...

من علامات وأعراض المرض: للزهري اربع مراحل: المرحلة الاولى- يدعى الزهري الاولي (Primary syphilis): - قرحة ، واحدة او اكثر. هذه القرحات تكون صلبة قاسية وغير مؤلمة لونها احمر. تظهر القـرحات على الاعضاء التناسلية، داخل الفم او حوله، بعد 10 حتى 90 يوما (معدل ثلاثة اسابيع) بعد التعرض للعدوى. وتشفى هذه القرحات في غضون 4-8 اسابيع دون ان تترك اي اثار، حتى لو لم تتم معالجتها. وهناك أعراض لكل المراحل، للمزيد راجع الزهري فيث القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي انجذاب للاشخاص ذو الاجسام الجميله و المشكله اني صرت اشاهد افلا اباحيه لذكور ذكر لذكر و اجد متعه...

إن الله جميل يحب الجمال!! فهذه ليست مشكلة بحد ذاتها، وإنما المشكلة في نقص المعلومات الجنسية، وفي الفراغ الذي يوجه لغير العادي من الأمور، عليك وقف هذه العادة ورؤية الجمال في جسد الجنس الآخر أيضاً، وإشغال وقتك بهوايات مفيدة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه