ما سبب خروج الحيوانات المنوية من الرحم؟علما بأن زوجتي تعاني من كثره الافرازات المهبلية.وعلما أنها لم تنجب حتى إلا 4شهور

icon 22 نوفمبر 2015
icon 1115
ما سبب خروج الحيوانات المنوية من الرحم؟علما بأن زوجتي تعاني من كثره الافرازات المهبلية.وعلما أنها لم تنجب حتى إلا 4شهور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السائل المنوي يخرج عادة من الرحم، لأنه لا مكان له هناك!! ولا داعي للعجلة، ولا تتحدث عن مشكلة في الإنجاب قبل مرور سنة بعد الزواج!! 0 2015-11-23 14:35:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السائل المنوي يخرج عادة من الرحم، لأنه لا مكان له هناك!! ولا داعي للعجلة، ولا تتحدث عن مشكلة في الإنجاب قبل مرور سنة بعد الزواج!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج حصل حمل لزوجتي لكنها اجهضت في الشهر الثالث انا اعاني من مشكلة احس ان كمية الحيوانات المنوية التي...

ربما كنت بحاجة لتشخيص الممرات البولية التناسلية، وعمل صور ، وفحص للمنويات، كما أن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص السريري أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ اسبوع وتعاني زوجتي من الام شديدة جدا جدا اثناء الجماع ولم يتم فك البكارة الا بعد ثلاثة...

صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.زوجتك تعاني من سر الجماع، راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

:س انا متزوج منذ ثلاثه اشهر ولا حظت بعد الشهر الثاني بان كميه السائل المنوي بدات تقل لا اعرف ما...

قدرة الجسم على بناء المنويات محدودة، وليست لا نهائية. عليك علاج الالتهابات ، وممارسة الرياضة والمحافظة على تغذية متوازنة، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

زوجتي تعاني من قله الافرازات المهبليه علما بأن فترة المداعبه كافيه . في بدايه المداعبة يكون هناك افرازات ولكن سرعان...

ينبغي لها أن تشرب الكثير من الماء ، وأن تمارس الرياضة لتحسين الدورة الدموية، وتراجع اختصاصي نسائية لاحتما انغلاق الغدد التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتى عندها رحم مائل هل لا تدخل الحيوانات المنويه الى الرحم الا بالنوم على البطن ولكن عند نومها على بطنها...

المنويات تشق طريقها إلى الرحم والبويضة تحت جميع الظروف سواء كان الرحم مائلاً، أو مستقيماً، ويمكن للزوجة البقاء مستلقية بعد القذف لمدة نصف ساعة مثلاً لتحسين فرص التلقيح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب الافرازات التي تخرج من الثدي و هي سائل مائلة للبياض. علما اني عملت تحليل هرمون الحليب و طلع...

تعتبر افرازات الثدي احد الاعراض المنتشرة نسبيا بين السيدات , وتعتبر اسبابها حميدة في النساء الشابات في معظم الحالات , واهم الاسباب هي : التغيرات الكيسية الليفية (التكيسات) , توسع القنيات (القنوات), الورم الحليمي (كتلة حميدة ), اما اذا كانت الافرازات في كلا الثديين فان اهم الاسباب عادة ما تكون : ردة فعل على الدورة الشهرية, الاعتلال الهرموني للغدة النخامية او الدرقية . في مثل هذه الحالات ينصح بعمل دراسة بالموجات فوق الصوتية (التراساوند), الصورة الشعاعية (mamography), كذلك دراسة هرمونات الغدة النخامية و الدرقية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أثناء الجماع وفي حالة القذف في الزوجة يخرج السائل المنوي من الزوجة ما العلاج وما هذه الحالة؟ علمًا أني متزوج...

لاداعي للخوف بلاشك اكثر السائل المنوي يلتصق بعنق الرحم والذي يخرج هو بعض الافرازات ومع ذلك بامكانها المكوث في الفراش لنصف ساعة للاحتياط

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ما السبب الذي فقدة في الحيوانات المنويه بعد ان كانت موجوده وعمري لم يصل الاربعين وماالحل

ربما يجب إعادة الفحص مرة أخرى، وعليك التحضير لنتيجة أفضل بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه