متوسط الفترة الزمنية للجماع الناجح؟و مؤشرات نجاحه ما هى؟

icon 25 مايو 2010
icon 1304
متوسط الفترة الزمنية للجماع الناجح؟و مؤشرات نجاحه ما هى؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفترة الزمنية للجماع تعتمد عل مدى الإثارة والمثيرات وتمتد من دقائق إلي دقائق أطول، و وينهي الجماع عادة بعد القذف أو بلوغ الرعشة الجنسية عند الرجل والإنثى. 0 2010-05-26 01:16:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الفترة الزمنية للجماع تعتمد عل مدى الإثارة والمثيرات وتمتد من دقائق إلي دقائق أطول، و وينهي الجماع عادة بعد القذف أو بلوغ الرعشة الجنسية عند الرجل والإنثى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو تحليل hiv combo و ما هى الفترة الكافية لعمل الفحص بعد خطر التعرض للاصابة?

تحليل hiv combo هو يعتبر الجيل الرابع من تحاليل الإيدز حيث يتم الكشف بهذا التحليل عن وجود أمرين هما:

  • الأجسام المناعية التي يكونها الجسم نتيجة تعرضه لفيروس نقص المناعة المكتسبة، والتي يبدأ الجسم بتصنيعها بعد أسبوعين في بعض الأشخاص، وعند ال4 أسابيع يمكن تشخيص تصنيع الأجسام المضادة في 95% من الناس.
  • بروتين يسمى p4 antigen وهو بروتين يكون في دم المصاب في فترة قبل ظهور الاجسام المضادة.

ومن الطبيعي وجود فترة تسمى بفترة النافذة وهي الفترة التي تكون بين تعرض الجسم للفيروس وبين تصنيع الجسم للأجسام المضادة، وهي الفترة التي في حال تم إجراء فحص الإيدز خلالها فإن النتيجة السلبية تكون خاطئة.

لذلك في فحص hiv combo يمكن التقاط  p4 antigen والذي يمكن أن يتم بشكل مبكر بين 18-24 يوم التعرض للفيروس. إلا أن إجراء أي نوع من الفحوصات بعد 44 يوم من التعرض للفيروس يعطي نتيجة دقيقة وصائبة بنسبة عالية جداً.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو اسرع علاج لسرعه القذف وما هو متوسط الفترة الطبيعيه للعلاقه الجنسية والتي تشبع احتياجات المرأة

إذا لم تستمر عملية الجماع حتى القذف أكثر من دقيقتين أو ثلاثة فهذا سرعة القذف، والعلاقة فد تصل إلى ساعة حسب فهم وطبيعة العلاقة، راجع مقالة الجس البطيء في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب سرعة القذف عند الرجال علما ان للحالة ما يقرب السنة والنصف ولكن ليس شديدا وانما بنسبة ما يقرب...

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب " للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل باروكستين 20مجم مفيد فى تاخير القذف وما هي الجرعة الامنة وكيفية استخدامه وخصوصا اني اسافر وابتعد عن الجماع لمدة...

في فترة السفر من الأفضل عدم استخدام دواء كهذا حيث أن هذا الدواء لا يؤخذ إلا بوصف الطبيب وإرشاداته، ولكن يمكنك ممارسة تمارين تقوية عضلات قاعدة الحوض ومعك الوقت الكافي لذلك، كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك.

أما عن paroxetine 25 mg وسرعة القذف: فإن الباروكستين عامل مفيد في العلاج الدوائي لسرعة القذف عند تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، وينصح بالتالي:

  • تناوله بجرعة محددة يحددها الطبيب.
  • تناوله مع الطعام أو بدونه حسب إرشادات الطبيب.
  • من المرجح أن تتغير الجرعة بمرور الوقت بناء على استجابتك، وبالتالي فإن الالتزام بالتغييرات التي يحددها الطبيب أمر لا بد منه.
  • لا يجب أن تتوقف عن استخدام هذا الدواء فجأة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك علاج لحالتى ؟وهل ترك العادة السرية ياخذ وقت كثير للشفاء من ادمانها؟ والشفاء من اعراضها في حالتى ؟...

ترك العادة السرية يحتاج لبعض الوقت لاتعويض الأضرار الحاصلة، ويعتمد ذلك على مدى الضرر الحاصل، ولست بحاجة لدواء أو غيره ما تحتاجه هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وممارسة هوايات جديدة تشغلك عن التفكير في الجنس. ولكن المدة اللازمة للتخلص من الأضرار لا تتجاوز الثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي المواعيد المناسبه للجماع لحدوث حمل ؟

تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه