هل علاقة بين ضغط الدم المرتفع و بين القدرة الجنسية علما بانني اعاني من

هل علاقة بين ضغط الدم المرتفع و بين القدرة الجنسية علما بانني اعاني من
icon 24 فبراير 2017
icon 1950
هل هناك علاقة بين ضغط الدم المرتفع و بين القدرة الجنسية ؟ علما بأنني اعاني من وجود دهون في الدم ... و شكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أدوية الضغط قد تسبب الفتور الجنسي، كذلك فرط الدهون في الدم، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 2 2017-02-27 12:46:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أدوية الضغط قد تسبب الفتور الجنسي، كذلك فرط الدهون في الدم، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا طفل ابلغ 17 سنة اعاني من خروج السائل المنوي بصفة دائمة مرتين في اليوم تقريبا و اعاني من الام...

هل أنت متأكد أنه سائل منوي وليس مذي من إفرازات الغدد النتاسلية التي تفرز عند التهيج الجنسي؟؟؟؟ عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة لمحاربة الآلام .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من الهواس الجني لدرجة أني أتخيل باني اقوم بممارسة الجنس ما يسبب لي القلق و التوتر و تدفق سريع...

عليك الابتعاد عن التفكير في الجنس وممارسة هوايات تشغلك عن التفكير فيه، وإليك بعض النصائح: ١- لا ترجع إلى فراشك بعد أن تنهض منه --- ولا تعود إلى الفراش إلا وأنت تشعر بالتعب حتى تنام مباشرة .  ٢- تجنب الحمامات الساخنة وحاول الاستحمام وأنت على عجل (مثلا ، صباحا قبل الذهاب للمدرسة ، الجامعة أو العمل) ٣- تجنب الكتب المثيرة وأحس في اختيار الأصدقاء. ٤-الابتعاد عن المأكولات المسببة للغازات والتوابل المهيجة والولائم الدسمة . ٥-وأيضا الابتعاد عن أكل اللحم والسمك والأصداف والبيض بشكل مفرط والإكثار من أكل الفاكهة والسلطة والخضار والحليب . ٦- أن يحاول الشخص أن ينفتح على العالم الخارجي وأن يكون صداقات . ٧- يحاول قدر الإمكان أن لا يخلو بنفسه إذا كان يعلم بأنه من النوع الذي يفكر كثيرا بالجنس . ٨- القيام بالأعمال الرياضية صباحا ومساء . ٩- أما في الحالات الصعبة فاللجوء إلى الطبيب هو أفضل وسيلة إذ يصف الطبيب في هذه الحالة بعض المهدئات التي تخفف منها .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل زيادة الوزن لها علاقة بسرعة القذف علما بأن وزني 105 كجم و طولي 170 سم وعمري 38 سنة و...

يسبب التيغريتول القذف المبكر في العديد من المرضى، ولهذا قد يكون من الضروري مراجعة طبيبك حول الموضوع، ولكنه قد لا يكون السبب ، وقد يكون الشبب نفسياً، أو اجتماعياً. يفضل لعلاج القذف السريع، ١- إطالة فترة المداعبة ٢- عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك. ٣- ممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والسيطرة على العضلات، وخاصة عضلات الحوض.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام و عليكم اعاني من نزول دم اثناء الممارسة الجنسية دون الم ليس دائما في بعض المرات فقط افيدوني ما...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم...هل القذف اكثر من مرة في اليوم له اضرار...يعني 3الى 4 مرات .... وهل القذف يسبب فقر بالدم.. وكيف...

القذف أكثر من مرة ليس له أضرار، ولكن ربما يسبب التعب لمن يعاني من ضعف البنية أو ضعف التغذية، والعلاج هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

و رحمة الله هذه اول مرة اكتب لكم فيها عن حالتي انا شاب من الجزائر ابلغ من العمر 39 سنة...

- يجب معالجة السكري والسيطرة عليه فكثيرا ما يصاب مرضى السكري باختلال وظيفي جنسي علما ان هناك عوامل اخرى تساهم في الاختلال من مثل الغدد الصماء والاوعية الدموية وخصوصا بعض الامراض العصبية بالاضافة الى ذلك اثبتت بعض الدراسات المتعلقة بالشخصية ان مريض السكري شديد التخوف من احتمالات العجز وشديد القلق على امكانية اهتزاز صورته الجنسية . هناك بعض الادوية التي تفسد الية انسياب الدم في الاوعية او الاليات العصبية الصماء التي تتحكم بالانتصاب والقذف وكذلك الامر بالنسبة الى بعض الادوية المهدئة للاعصاب والمخفضة للضغط والمضادة للانهيار العصبي والمزيلة للشحم والمضادة لهرمونات الذكورة ..الخ . - العامل النفسي: الخوف من الفشل يعزز امكانية الفشل من هنا ينصح بتجنب الايلاج وحركات الجماع في المراحل الاولى من العلاج لاستئناف العلاقة الجنسية . - عدم قدرة الرجل على تركيز اهتمامه على احاسيسه الشهوانية فيتشتت تفكيره في امور مختلفة هكذا يصبح الرجل مشاهدا بدلا من ان يكون لاعبا . - الخوف من رفض الزوجة في هذه الحالة لا تعود الزوجة شريكا في المتعة الجنسية في نظر الرجل بل تصبح حكما وقاضيا . 2-في مثل هذه الحالات ينصح بمراجعة اختصاصيى المسالك البولية من أجل التشخيص الدقيق وسوف وهو طبيب متخصص في في المشاكل والاضطرابات التناسلية، وقد يبدأ بطرح الأسئلة عليك حول التاريخ المرضي والعلاجي. وسيعقبها بفحص بدني شامل ثم سوف يتم أخذ عينة من البول بعد فترة وجيزة من القذف لتحليلها، وسيجري اختبار لتحديد كمية السائل المنوي الموجودة في البول 3- يجب اتباع العلاج النفسي ومشاركة الزوجة في العلاج وتوضيح المرض لها حتى تتفهم وتشارك في العلاج. 4- ومن العقاقير المستخدمةلعلاج هذه الحالة هي في المقام الأول أدوية تستعمل لعلاج ظروف وأمراض أخرى. و تشمل : الإيميبرامين(Imipramine ) البروموفينرامين(brompheniramine ) الكلورفينرامين(Chlorpheniramine ) وغيرها

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه