هل يجوز ان اجامع زوجتي من منطقة الشرج

icon 14 أكتوبر 2015
icon 6416
هل يجوز ان اجامع زوجتي من منطقة الشرج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجنس الشرجي ينقل الجراثيم بين الأعضاء المختلفة. راجع جنس شرجي في القاموس. 1 2015-10-15 15:10:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجنس الشرجي ينقل الجراثيم بين الأعضاء المختلفة. راجع جنس شرجي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يجوز ايلاج المرأة من الشرج

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عروس أريد الاستفسار هل القضيب يولج في المهبل كاملا لأول مره أم لا لدي خوف من هذا الموضوع بقوه...

ليس بالضرورة أن يتم الإيلاج الكامل في أول مرة، وكذلك ليس بالضرورةج أو ينزل الدم، فهناك حالات لا ينزل فيها الدم مثل وجود تمزق سابق من حركات خاطئة ، إو يكون الغشاء مطاطي، أو يكون غير موجود خلقياً، أو يكون الغشاء رقيقاً، ولا يحتوي على شعيرات دموية. ولا داعي للقلق فسيتم الموضوع بدون مشاكل كالعادة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة من شهر طريقة جماعي مع زوجي هو ادخال رأس القضيب فقط و الانزال داخل المهبل لانني اشعر بألم اذا...

قد يكون السبب جفاف في المهبل او التهاب ولذلك ينصح بداية الاكثار من المداعبة قبل الايلاج لكي يصبح المهبل رطبا بالاضافة الى استخدام مرهم متواجد في الصيدلية اسمه (love gel) او ما يشابهه.

سؤال من غير معروف سنة 43

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من اكثر 14 سنه ولكن لي تقريبا عشر سنوات من زواجي اجامع زوجتي مره واحده او مرتين بالشهر...

هناك أسباب كثيرة لفطريات المهبل مثل مرض السكري غير المضبوط وتناول المضادات الحيوية ، استعمال الاسفنجة المهبلية لمنع الحمل ، العازل الانثوي لمنع الحمل، والمواد قاتلة للحيوانات المنوية كطرق لمنع الحمل - من شانها ان تسبب تلوثات (التهابات) فطرية في المهبل . النساء اللواتي يستعملن العلاج الهرموني لمنع الحمل، حبوب منع الحمل، لاصقات منع الحمل او الحلقة المهبلية هن اكثر عرضة للاصابة بتلوث فطري في المهبل. لذلك يجب علاج الحالة في أقرب وقت .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف أتعامل مع زوجتي أثناء الجماع وهي حامل

"الجماع أثناء الحمل شيء طبيعي ولا يحمل أي مخاطر للمرأة أو الجنين، ولكن هناك محاذير منه في عدة حالات منها: إذا عانت المرأة سابقاً من إجهاض متكرر وجود المشيمة في غير وضعها الطبيعي ظهور نزيف أثناء الحمل ظهور ماء الولادة إذا كان الرجل مصاباً بأحد الأمراض الجنسية. ،ما عدا ذلك فيتم الجماع بحذر، وبلطف، "

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتم الحمل عند الجماع في اليوم الخامس من الدوره ؟ علماً بان نزول المني كان على فتحة الشرج وانا...

إمكانية الحمل ضعيفة، حيث أن الاباضة تحصل في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه