وكنت امارس العادة السريةعندما توقفت عن ممارستها اصبح المني ينزل بشل لا

وكنت امارس العادة السريةعندما توقفت عن ممارستها اصبح المني ينزل بشل لا
icon 11 يونيو 2015
icon 1542
عمري 17 سنةوكنت امارس العادة السرية,عندما توقفت عن ممارستها اصبح المني ينزل بشل لا ارادي,و كل مرة ينزل المني اشعر بالقلق والخوف والارهاق. هل من علاج لهذه المشكلة و شكرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك متابعة التوقف عن العادة ، وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، التي تسيطر على القذف. 0 2015-06-12 04:59:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك متابعة التوقف عن العادة ، وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، التي تسيطر على القذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا أمارس العادة السرية بشكل متظم، لكن غالبا ما أحاول تمالك نفسي قبل القذف و أتوقف عن الاستمناء...

ليس ضرورياً، وعليك تقليل العادة على كل حال وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اقلع عن العادة السرية انا متزوجة من 6شهور وما زلت امارس العادة السرية علما بأنى امارسها منذ12 عام الرجاء...

لقد تعود الجسم على الوصول إلى الذروة في الجماع عن طريق إثارة أعضاء وآنسجة مختلفة عن تلك المستعملة في الجماع، وعليك إعادة تأهيل جسمك للوضع الجديد، أولاً بوقف العادة السرية. و،ثانياً بالتفاهم مع زوجك حول طرق ومناطق الرثارة لديك ، أي ما تحبين أن يقوم به، سواء مباشرة بإخباره بذلك أو بتوجيهه بشكل غير مباشر إلى ما تريدين.وعادة ما يحاول الزوج إسعاد زوجته، فلا تترددي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من خروج المني بشكل لا ارادي,كنت ممن يمارسون العادة السرية,فعندما توقفت عن ممارستها,اصبح المني ينزل بشكل لاارادي والمشكلة كل...

أنت تعاني من ثر المني .لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين ، للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه