انا اعاني من داء الثعلبه و تقريباً لي ٣ سنوات و انا اتعالج و منتشر في الذقن و استعمل علاج بالحقن و استمر عليه و يروح الفراغ الخالي من الشعر ثمّ يعاود مره اخرى في مكان آخر ..

icon 26 يونيو 2015
icon 4600
انا اعاني من داء الثعلبه و تقريباً لي ٣ سنوات و انا اتعالج و منتشر في الذقن و استعمل علاج بالحقن و استمر عليه و يروح الفراغ الخالي من الشعر ثمّ يعاود مره اخرى في مكان آخر ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كريم Elidel مرتين يوميا 1 2015-06-28 10:30:03
الدكتور مصطفي احمد همام
الدكتور مصطفي احمد همام
الجلدية والتناسلية
كريم Elidel مرتين يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

اعاني ومن وجود بياض على اظافري مثل الهلال في اخر الاظفر وتساقط الشعر ما هي الكبسولات التي تنصحني باستعمالها مع...

البقع البيضاء على الأظافر تعني أكثر من شىء، فإصابة مرقد(قاعدة) الظفر وهذا السبب شائع، أو بسبب الإكثار من أكل السكريات والشيكولاتة، وفي بعض الأحيان تشير إلى نقص الزنك أو نقص الحديد(الأنيميا ) أو أالفطريات أوالتعرض المستمر الى البرد وفي البعض الأخرالى أمراض الكبدوالكلى وفي غالبية الأحيان تختفى هذه البقع البيضاء بمجرد أن ينمو الظفر لذا من المفيد عمل تحليل للدم لقياس الزنك والحديد،ومراجعة إختصاصي لفحص ألأظافر بحثا عن الفطريات أو أي التهاب آخر والعلاج يتمثل بيتناول الأطعمة الغنية بالحديد والزنك والكالسيوم وفيتامين (ب) والبوتاسيوم لأنها مواد غذائية مفيدة للأظافر بل ولباقي أعضاء الجسم وتتمثل في منتجات الصويا والكرفس والزبادي والبيض وفواكه البحر... ومن الأطعمة الأخرى الهامة لتقوية الأظافر وتغذيتها : اللوز ،الثوم، السبانخ، التونة، القرفة.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

عملت جلسات اليزر لازالة الشعر الزائد و خاصة بالوجه تقريبا لمدة سنتين بس ماراح الشعر و مازال اسود يعنى خشن...

عدم استجابتك لليزر له عدة اسباب : قد يكون نوع الجهاز لا يناسبك فهناك عدة انواع لليزر او قد يكون بسبب وضع قراءات لا تناسب طبيعة وكثافة الشعر المعالج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه