ظهر لدى شعر ابيض فى راسى وانا عندى الان فهل استخدم صبغة الشعر الاسود ا

ظهر لدى شعر ابيض فى راسى وانا عندى الان فهل استخدم صبغة الشعر الاسود ا
icon 4 يناير 2015
icon 2246
ظهر لدى شعر ابيض فى رأسى وانا عندى الأن 30 سنه فهل استخدم صبغة الشعر الأسود ام انها مضره بالشعر وإذا كانت مضره فهل هناك حلول اخرى ؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المهم عمل اختبار للحساسية قبل البدء بالصبغه 1 2015-01-05 19:45:07
الدكتور ريما الضويحي
الدكتور ريما الضويحي
الجلدية والتناسلية
المهم عمل اختبار للحساسية قبل البدء بالصبغه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

منذ حوالي عشر شهور وانا الاحظ انى افقد شعر كثير جدا لم يكن هذا قبل العشر شهور ممكن اعرف علاج...

في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة وبالنسبة للفراغات في الشعر فهذا يسمى ثعلبة وعليك الإبتعاد عن الضغط النفسي وسأساعدك بعد ظهور النتيجة

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

ماذا افعل لايقاف تساقط شعرى وانا فتاه ولست اعانى من حالات انيميا ولا اعرف لحالتى علاج اذا كان هناك انواع...

تساقط الشعر وكثافته يعتمد على عامل وراثي ، والامراض الوراثية للان لم يتم اكتشاف علاج لها ولكن هناك بعض الادوية تستعمل لفترة طويلة وبحاجة الى صبر تساعد على نمو الشعر وتأخير تساقطه مثل ]دواء سنتروم كبسولة مرتين يوميا لمدة اسبوعين ثم كبسولة يوميا ودواء زد-سبان كبسولة يوميا ,ودهن الرأس بمحلول مينيكسوديل 2% وتناول تغذية متوازنة تحتوي على الحديد وفيتامين ب12 وفيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

انا عندى مشكلة انا سنى خمس عشره سنة وطلع لى فى الصدر والبطن شعر خفيف هل ينفع ان احلق بالموس...

يمكن استخدام زيت النمل البديل لليزر طريقة وكمية الاستعمال: يشترط قبل استعمال زيت النمل ازالة الشعر من جذوره عن طريق الحلاوه او الشمع او الآله او الخيط ثم تغسل المنطقه بالماء الدافئ ويدهن الزيت مباشره على المنطقه لمدة ثلاثة ايام في كل يوم مرتين وبعدها ان شاء الله ما راح يطلع شعر نهائيا يمكن يطلع شعر خفيف وهذا إ`ذا ما انخلع من جذوره واذا طلع استخدمي الزيت مره ثانيه وما راح يطلع ابد بس النوع الأصلي هو ماركة روجا الايراني ،وبعض السيدات قان أنهن استعملن زيت مو أصلي فطلع لهن شعر أفوى من الشعر الصلي، والنوع الأصلي لون علبته زهرية وعليها صورة نملة واحدة ، حمانا الله من التجار وغشهم وصفه تقلل نمو شعر الجسم ومرتين وتلاقيه اختفى نهائيا الوصفه :- طبعا هى طريقة الحلاوه التقليديه بس عليها شوية اضافات هذي اللى بتقلل الشعر وتمنع ظهوره كوب ماء كوب سكر من العطار تجيبى حاجه اسمها فسوخ بمقدار حبة البندق ومستكه مطحونه بمقدار ربع ملعقة شاى 3 معالق شب مطحون + نصف ليمونه كل المقادير حطيها على النار وقومي قللبى قللبى قللبى زى مابنسوي الحلاوه بالظبط وبعدين اذا جهزت شيلى الشعر عادى وراح تشوفين الشعر قل من اول مره واذا لاقيتى طلع مره ثانيه بعد فتره قصيره اعمليه مرة ثانية بنفس الوصفه وتقول سيدة انها عملت الطريقه مرتين بس وظلت ست شهور ما طلع لها الشعر ويمكنك استخدام عشبة السعد وبذور الكتان لإزالة الشعر نهائيا.

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

أنا شاب عمري 28 سنة أعاني من مشكلة في الشعر لانه خفيف ومن سنتين بدا يتساقط بشكل واضح وحاليا بدت...

لا يوجد علاج سحري لتسافط الشعرأفضل علاج هو علاج السبب ، تناول كبسولة زد-- سبان، وكبسولة سنتروم أو perfectodilأو Novophaneمفيد جدا لنمو الشعر أو كبسولة Phytophanere capsule for hairloss ودهن الرأس بمحلول مينوكسيديل4%وهناك دواء جديد اسمه فنيستراد) nopeciaallo Plus على شكل حبوب ويعطى للرجال فقط و قد تم حديثاً تصنيع دواء جديد يشبه الدواء السابق و يعمل بآلية مشابهة ويعطي نتائج أفضل و اسمه العلمي Dutasteride ، ودواء فيفسكال Viviscal حبوب حصلت على الميداليه الذهبية فى علاج الشعر ودواء بنتوجار مفيد جدا لشعر النساء،ودواء جديدا اسمه أناجٍن Anagen والأمنكسيل” أمبولات ذات مفعول قوي وامبولات اكرينالاثبت انها افضل علاج لوقف تساقط الشعر نهائيا بدون آ ثار جانبية"ملحوظة أخرى عند التوقف لن يعود الشعر ليتساقط مرة اخرى

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

صديقتى لديها سقوط شعر واستخدمت خليط من زيت الثوم والجرجير وجوز الهند من عند العطار وعند الاستحمام لاحظت تساقط الشعر...

تساقط الشعر بمعدل 50--100شعرة في اليوم أمر طبيعي وغير مرضي ولا يبعث على الانزعاج، لأنه يحل محلها نفس العدد .ينمو شعر الرأس بمعدل سنتمتر واحد في الشهر. ** أسباب تساقط الشعر متعددة منها : --الحمى الشديدة والالتهابات الجرثومية الحادة والانفلوانزا. --أمراض الغدة الدرقية سواء قصور أوزيادة نشاطسوء التغذية وخاصة نقص البروتينات --الأنيميا ونقص الحديد.-------العقاقير : الأدوية المضادة للتجلط، وبعض أدوية النقرس ،والتهابات المفاصل ،ومضادات الاكتئاب ، وبعض ادوية القلب وارتفاع الضغط . --أدوية علاج السرطان . ----أقراص منع الحمل . --مرض الثعلبة ---اجراء عمليات جراحية كبرى. الوراثة وهي أهم سبب وأكثرها شيوعا. ---- اصابة فروة الرأس بالقوباء بسبب فطريات . --- التوتر النفسي ---- مرض السكري. ---استعمال مواد التجميل وصبغات الشعر والمبيضات والكريمات والجل بطرقة خاطئة ومبالغ فيها---المبالغة في تمشيط الشعر ومرات عديدة في اليوم وبأمشاط غير مناسبة ،وكذلك المبالغ بفرك الشعر عند تنشيفه. ** العلاج :أفضل علاج هو علاج السبب في تساقط الشعر ولهذا يجب البحث عن أي مرض أو اضطراب قد يكون هو السبب . والواقع أنه لا يوجد علاج سحري لتسافط الشعر ولكن هناك اجراءات تفيد في تقوية الشعر وتأخير تساقطه ..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه