هل شرب الخل معلقتين صغار بعد كل وجبة يخسس الوزن؟

icon 21 مارس 2011
icon 2699
هل شرب الخل معلقتين صغار بعد كل وجبة يخسس الوزن؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا لوحده غير كافي ويحتاج إلى حمية مرافقة له 0 2011-03-27 10:12:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا لوحده غير كافي ويحتاج إلى حمية مرافقة له

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل شرب كوب واحد من النسكافيه باللبن يوميا يزيد الوزن وهل شربه يجعل الجسم لا يستفيد باللبن او القهوة وهل...

شرب فنجانين قهوة لا يضر الجسم ،بل ينشط القلب والدورة الدموية، ومزجه بالحليب لا يبطل مفعوله ، ولا يزيد الوزن ولكن الحليب الذي يمزجبه دسم جدا فهو الذي له تأثير في زيادة الوزن لذلك إذا كنت عدم زيادة الوزن فاستعمل الحليب خالي الدسم مع النسكافيه.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم..أود ان اسال عن خليط من الكريمات نستخدمها نحن النساء للتتبيض والتفتيح فهل منها ضرروهي تتكون من الاتي علبتين...

يقول باحثون إن فيتامين سي، الذي يعتبر أحد المكونات الغذائية الأساسية في الفواكه والخضار ويتناوله العديد من الناس بجرعات كبيرة كمادة غذائية مكملة، هو في حقيقة الأمر سلاح ذو حدين ينطوي على فوائد ويحفز في الوقت نفسه على ظهور مواد مركبة ذات علاقة بالإصابة بالسرطان وقد أضاف العلماء في جامعة بنسلفانيا الأمريكية فيتامين سي إلى محاليل تحتوي على حامض دهني مهم يوجد في الدم، وتبين لهم انه يتسبب في توليد مواد تتلف الحامض النووي ويعرف عنها أنها تسبب تغيرات وراثية، أو جينية، لها علاقة بعدد من أمراض السرطان لذلك ينصح بعدم الإفراط في تناوله ولا الإستمرارفي تناوله لمة طويلة ، أما بالجرعة العلاجية فر خطر منه.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل تناول كوب واحد يوميا من مشروب نسكافيه بالحليب يؤدى الى زيادة فى الوزن وهل بذلك لايتم الاستفادة لا بالحليب...

شرب فنجان واحد في اليوم لا يزيد الوزن والأفضل أن لا تضع عليه سكر أو ضع كمية قليلة بحيث لا يكون شديد الحلاوة.وخلط الحليب بالنسكافي لا يبطل مفعولهما.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

البعض يقول شرب الماء بكيمات كبيره يسبب الكرش .. والبعض الاخير يقول انه جيد وصحي جدا ويفيد البشره ... ومتى...

كمية السوائل التي يحتاجها الجسم يوميا تتراوح بين1,5-2لتر من جميع المصادر وبشرط أن هذه الكمية نفسها يتم طرحها خارج الجسم عن طريق البول والعرق والبراز. وزيادة شرب بعض أنواع السوائل مثل المشروبات الغازية أو البيرة قد تسبب ظهور الكرش، وشرب الماء أثناء الأكل يسبب عسر الهضم بسبب تخفيف تركيز العصارات الهاضمة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه