اتا صديقي بالخطا ضربني في المنطقة الحساسة عند عضوي اذا كنت عقيم

اتا صديقي بالخطا ضربني في المنطقة الحساسة عند عضوي اذا كنت عقيم
icon 26 نوفمبر 2014
icon 1125
اتا عمري 15 صديقي بالخطأ ضربني في المنطقة الحساسة عند عضوي.... أريد أن أعرف إذا كنت عقيم!؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس كل ضربة تسبب العقم، والأمر يعتمد على شدة الضربة ومدى تسببها في أضرار غير قابلة للتراجع، الغالب أن الضرر قابل للتراجع لأن الضربة بالتأكيد لا تعني تسبيب العقة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والفحص الطبي. 1 2014-11-27 12:15:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس كل ضربة تسبب العقم، والأمر يعتمد على شدة الضربة ومدى تسببها في أضرار غير قابلة للتراجع، الغالب أن الضرر قابل للتراجع لأن الضربة بالتأكيد لا تعني تسبيب العقة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والفحص الطبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا فتى ابلغ من العمر 19 عام تعرضت لتحرش جنسي كان سطحيا وما زالت هذه الذكري محفورة في ذهني ومع...

هذه ذكرى أليمة، ويجب التغلب عليه لبناء علاقات سوية، والعمر قد تقدم، ولا داعي لإساءة الظن بالناس خصوصاً من تعرفهم من الأصدقاء، فتوكل على الله ما دمت تثق بنفسك

 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام انا خطيبي اخبرني انه بامكانه معرفة ما اذ كنت قد مارست العادة السرية او لا من خلال طول البظر...

هذا كلام خاطى حجم البظر او طوله شئ وراثى ليس له علاقه بممارسه العاده السريه فكل واحده لها مواصفات مختلفه عن الاخرى واذا كان يضايقك البظر بالاحتكاك فى الملابس يجب انقاص طوله جراحيا ولو لم يسبب لكى مشكله فلاداعى لها

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا لقد قمت بحلاقة شعر العانة قد اكون جرحت نفسي جروح صغيرة ولكن كان هذا قبل ساعتين من اتصال جنسي...

احتمال ضئيل، إذا كانترريضة!!! لا ينتشر الإيدز عن طريق -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أوالتقبيل ”الاجتماعي" مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس. ,ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

استفسار منفضلكم انا شابة عمري 21 سنة في كل مرة ارى فيها العضو التناسلي الذكري او لمسني رجل ولو بشكل...

يبدو أنك تعاني من ذكريات قديمة أو نحرش قديم، وعليك نسيان الموضوع ، وهذه سنة الحياة، وعليك أيضاً زيادة معلوماتك الجنسية، راجعي المواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم يادكثور انا تعرضت للإغتصاب في صغري عدة مراات عمري تقريبا سبع سنوات او تمنية و ارى مؤخرة بها...

إذا لم تكن تمارس الجنس الشرجي حالياً، فيمكن تضييق فتحة الشرج بتقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل!! راجع القاموس. والزوائد اللحمية قد تكون طبيعية أو من بواسير، راجع اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

مرحبا ، انا شاب عمري ١٤ سنة ، منذ سنة تقريبا كنا انا و صديقي في الغرفة بمفردنا انا ،...

ليس بعد، حاول الابتعاد عن هذا الصديق، ولا تقترب منه كثيراً، وعليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك. مارس الرياضة والمطالعة والاهتمام بمستقبلك، ودراستك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه