اتحدث مع خطيبتي فيحدث انتصاب و الشي متواصل ل من ستة اشهر ولاحظت تغير ف

اتحدث مع خطيبتي فيحدث انتصاب و الشي متواصل ل من ستة اشهر ولاحظت تغير ف
icon 16 يناير 2018
icon 1101
اتحدث مع خطيبتي فيحدث انتصاب وهذا الشي متواصل لاكثر من ستة اشهر ولاحظت تغير في لزوجة المذي والمني لدي فهل الانتصاب المتواصل هو السبب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا امر طبيعي لا داع لعمل اي شيء ستكون الامور طبيعية مع الزواج 0 2018-01-17 11:36:26
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذا امر طبيعي لا داع لعمل اي شيء ستكون الامور طبيعية مع الزواج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من حوالي شهرين ولا استطيع انزال سائل منوي من عضوي عند الجماع ولا يحدث عندي قذف نهائيا علما...

بما انه يحدث انتصاب كامل وبما انك تحتلم وتلاحظ نزول السائل المنوي في الاحتلام فلا داعي للخوف عليك الحديث لزوجتك.....اذ انها باستطاعتها مساعدتك لاكمال العمليه الجنسيه وانهائها بمتعة القذف للرجل والرعشه للزوجه

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قيصر 24 سنة مشكلة جنسية: لدي مشكلة الاحتلام من غير قذف وعندما امارس العادة السري يكون النتصاب ولكن بعد دقيقة...

حسب المني لا يتسبب في ضيق مجرى المني! بل ربما تسبب في نعطيل المصرة عند اتصال البروستاتا والاحليل، المهم عليك أن تمتنع عن العادة السرية وممارسة تمارين كيغل لتحسين وتقوية عضلات الحوض، وممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي لقلق.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني منذ شهر من انعدام الانتصاب وانعدام الرغبة، عمري ٢٦ غير متزوج اقلقني الوضع مع العلم اني في حال حفزت...

لم تذكر أسباب محتملة!! يفضل الابتعاد عن العادة السرية وتحفيز القضيب بالأفلام وغيرها، وننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العمر 41 اعاني من ارتجاع المني حيث يتم الإنزال ولكن دون خروج المني وأشعر مباشرة بتجمع منوي في الخصية اليمنى...

أولاً الحصوة في المثانة لها علاقة بالتأكيد! عدد المنويا طبيعي ، وواللون الأصفر يدل على تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها.والتغيرات في مظهر السائل المنوي هي عادة مؤقتة وليس مصدر قلق صحي. يمكن أن تكون علامة على وجود حالة طبية تتطلب مزيد من التقييم. إذا استمر التغيير لمدة تزيد عن ثلاثة إلى أربعة أسابيع، راجع طبيبك لإجراء تقييم. دوالي الخصية تظهر على شكل أوردة كبيرة، راجع اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عندي مشكلة القذف غير الإرادي والمستمر على مدار الساعة.هذا يحدث معي لمدة اسبواع . السائل هذا لونه اصفر ....

ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

أنا أعاني من ضعف في قذف السائل المنوي تحدث قذفة واحد فقط مع خروج باقي السائل على شكل سيلان ولايحدث...

التشخيص هو ضعف جنسي، والحل هو استعادة لياقتك البدنية وصحتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك والتوقف عن العادة السرية ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

متزوجة من شهرين وكان الجماع طبيعي وبممارسة يومية ولكن مؤخرا فقد زوجي القدرة على الانتصاب او يحدث انتصاب وارتخاء مباشر...

عادي، قد يحص بسبب الإثار من الجماع في شهر العسل، عليكما التقليل من الجماع وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه