اثناء الجماع تاتي الشهوة اتعمد بت رها باخراج القضيب او ابقائة بالداخل

اثناء الجماع تاتي الشهوة اتعمد بت رها باخراج القضيب او ابقائة بالداخل
icon 28 سبتمبر 2014
icon 6450
اثناء الجماع تاتي الشهوة اتعمد بتاخيرها باخراج القضيب او ابقائة بالداخل يخرج سائل خفيف لزج هل يسبب حمل هذا السائل مع العلم اني اكرر هذا الشي كثير عند الجماع بتاخير الشهوة ويخرج هذا السائل حتى اتخذ قرار الانزال الشهوة بارادتي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سائل المذي لا يسبب الحمل عادة لعدم احتوائه نظرياً على المنويات، ولكن لكل قاعدة شواذ. 1 2014-09-28 15:23:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سائل المذي لا يسبب الحمل عادة لعدم احتوائه نظرياً على المنويات، ولكن لكل قاعدة شواذ.
جيد أن تسيطر على القذف وتحدد وقته إرادياً،فهذا يزيد المتعة أيضصاً، زما اسائل اللزج فهو المذي الذي يتم إفرازه قبل الإيلاج استعداداً للايلاج وتزليق المهبل، وهو في الغالب لا يحمل المنويات ولا يسبب الحمل، ولو زنه قد شوهدت بعض حالات الحمل بسببه. ولكن نادرة. 2 2014-09-28 14:31:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جيد أن تسيطر على القذف وتحدد وقته إرادياً،فهذا يزيد المتعة أيضصاً، زما اسائل اللزج فهو المذي الذي يتم إفرازه قبل الإيلاج استعداداً للايلاج وتزليق المهبل، وهو في الغالب لا يحمل المنويات ولا يسبب الحمل، ولو زنه قد شوهدت بعض حالات الحمل بسببه. ولكن نادرة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع يخرج سائل من العضو الذكري هل هذا منى مع العلم باني بقمة شهوتي وقربب جدا من التنزيل لكن...

هذا في الغالب من سائل المذي، وهو يستمرفي الخروج أثناء الجماع،، وهذا السائل عادة لا يحمل المنويات، مع إمكانية ذلك في بعض الأحيان، والحمل لا علاقة له بتأخير الدورة الشهرية. المهم أن يحص لقاء بين البويضة والمنوي في مكان مناسب.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل السائل الذي يخرج من الإنسان بدون شعور ولا إراديا عند التفكير أو الإثارة الجنسية المبدأية بسبب تخيل أو خاطرة...

ما يخرج عند الإثارة الجنسية هو الذي!المني لا يخرج إلا بالقذف، ويمكن خروجه يدون قذف عند وجود ثر المني، وهذا ليس بحاجة للعلاج ويتحين بالتدريج مع ممارسة الرياضة. ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

احيانا يحدث لي انتصاب دون شهوه وينزل مني قطرات من سائل لزج يشبه المني احيانا يحدث عندما اتكلم مع صديقاتي...

لون المني يعتمد على نوع المأكولات وكذلك التركيز، ولا داعي للقلق والمذي ينزل عند الإثارة الجنسية، مارس تمارين كيغل لعلاج ثر المني، ويمكن ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

بعد القيام بعملية التبول والانتهاء منها يحصل نزول للمني من القضيب وبكمية كبيرة ، وايضا عند الايلاج وممارسة العلاقة وعندما...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

عندما اشاهد فيدو مثير او عندما افكر بالشريك الاخر والجنس يخرج مني كمية بسيطة من السائل المنوي أجده في ثيابي...

العادة السرية هي السبب، وكذلك الضغط على القضيب ومنع نزول السائل المنوي، لذلك عليك تغييير عاداتك ووقف العادة والضغط،وسيتعالج ثر المني بالتدريج. كذلك مارس الرياضة وتمارين كيغل لعلاج سرعة القذف.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عندما امارس الجماع مع زوجتي يحدث الايلاج بعد المدابعه وادخل قضيبي ولكن لا اقذف يعني المني مش بينزل …هو المذي...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-   ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي . - ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.كذلك مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه