اخبرني زوجي بانه يعاني من عدم الرغبه بالمعاشرة مع كسل في الجسم وعدم ان

اخبرني زوجي بانه يعاني من عدم الرغبه بالمعاشرة مع كسل في الجسم وعدم ان
icon 20 يوليو 2016
icon 1256
السلام عليكم اخبرني زوجي بانه يعاني من عدم الرغبه بالمعاشرة مع كسل في الجسم وعدم انتصاب استخدمك جميع طرق المداعبه بدون نتيجته مع العلم ان لدي زوجي زوجه اخري والمشكله نفسها !!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويمكن تناول الأدوية المنشطة بعد استشارة طبيبه!! 0 2016-07-21 08:54:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويمكن تناول الأدوية المنشطة بعد استشارة طبيبه!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم استشارتي انخفاض الرغبه الجنسيه ومشاكل في الانتصاب او الابقاء علي الانتصاب لفتره طويله مع العلم انني متزوج ولدي...

التستوستيرن منخفض قليلاً، ويمكن زيادته بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات والمكولات البحرية وزيت الزيتون، وستتحسن بالتدريج، ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

زوج عمره ٣٧ يعانى منذ فتره من ضعف الانتصاب اثناء العلاقة يعنى بيحدث انتصاب لكن أثناء العلاقة تحدث مشكله ما...

قد يكون للأدوية المساعدة على الانتصاب آثار جانبية أسلم لم يكن المريض سليماً أو يعاني من أمراض مزمنة ويتناول أدوية للقلب خاصة الأدوية التي تحتوي على النيترات، ولذلك لا ينصح باستعمالها بدون استشارة الطبيب. الاطعمه المفيده لزيادة الانتصاب و عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكل الإنتصاب منذ 5 سنوات عند ممارسه الجنس مع الشريك لايحدث الإنتصاب رغم وجود الرغبه الجنسيه القويه والقذف...

الغالب أن المشكلة نفسية، قد تتعلق بالنظرة للعلاقة والموقف الاجتماعي والديني، وغيره، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول للعسل والمكسرات، ولا يمنع الزواج!!ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج منذ شهر وكانت الأمور كلمه ولكن قبل اسبوع حدث عندي مشكله وهي عدم الانتصاب بالكامل والنهار...

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يوجد لدي عدم رغبه في معاشره زوجتي مع علم اني متزوج منذ سنتين وكانت الامور جيده جدا الي انا حملت...

قد يمر الانسان أحياناً بظروف معينة، ولا داعي لجعلها دائمة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ذكر وعمري بحدود ال٣٠ عام ولكن اعاني من ضعف انتصاب وعدم الرغبة الجنسية ليلا ، مع العلم...

إذا لم يكن هناك سبب نفسي، فالغالب أن السبب يتعلق باللياقة البدنية والتغذية، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل المكسرات، وعسل الملكات،   مفيدة لكلا الحالتين.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

مرحبا زوجي يعاني من مشكلة ضعف الانتصاب من اول يوم زواج لنا سنة متزوجين ولكن لن تتحسن الامور حتى بعد...

مستويات البرولاكتين تختلف طوال اليوم. أعلى المستويات تحدث أثناء النوم، وبعد فترة وجيزة من الاستيقاظ. أيضا ترتفع مستويات البرولاكتين أثناء أوقات الإجهاد البدني أو العاطفي. يمكن للعديد من الأدوية أن تسبب ارتفاع مستويات البرولاكتين . أورام الغدة النخامية يمكن أن تسبب في بعض الأحيان إنتاج البرولاكتين . النخامة التالفة تكون غير قادرة على إفراز مستويات عادية من البرولاكتين لذلك ينخفض مستواه.. كمية البرولاكتين يمكن أن تكون مؤشرا لمقدار الارتياح الجنسي والاسترخاء. والقياسات المرتفعة بشكل غير عادي يشتبه أن تكون مسؤولة عن العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية (انظر أعراض فرط برولاكتين الدم).٢-يعتمد العلاج على السبب. بعض الأشخاص الذين يعانون من مستويات عالية من البرولاكتين ، 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه