اذا كانت المراه مصابه بالايدز ومصت قضيبى هل من الممكن ان اكون اصبت مع العلم ان القضيب ليس مجروحا

icon 12 يونيو 2018
icon 1719
اذا كانت المراه مصابه بالايدز ومصت قضيبى هل من الممكن ان اكون اصبت مع العلم ان القضيب ليس مجروحا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نسبة انتقال الفيروس عن طريق الفم ضئيلة جداً، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2018-06-13 07:43:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نسبة انتقال الفيروس عن طريق الفم ضئيلة جداً، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الفموي مع فتاة مصابة بالايدز بدون واقي زكري لكن عند الاجماع وضعت الواقي علما ان قضيبي لا توجد...

تعد احتمالية انتقال العدوى عبر الجنس الفموي قليلة لكن لا يزال هناك احتمالية ضعيفة لانتقاله، وذلك لأن اللعاب يعمل على تثبيط نشاط بعض الانزيمات المهمة لفيروس الايدز. كما أن ارتداء الواقي يقلل من احتمالية انتقال الإصابة.
وتجدر الإشارة إلى احتمالية التقاط العدوى لأي أمراض جنسية أخرى من الجنس الفموي.
المراجع

Kimberly Holland. Can You Get HIV from Oral Sex? Retrieved on the 15th of May 2020, from: https://www.healthline.com/health/oral-sex-hiv
Maria Masters. The Odds of Getting HIV, Ranked. Retrieved on the 15th of May 2020, from: https://www.everydayhealth.com/hs/preventing-hiv/odds-hiv-transmission-rank/

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

صديقتى مصابه بالايدز ولم اكن اعرف !! ومصت لى قضيبى ودخل لعابها فى فتحه القضيب فهل اصاب مثلها ام ماذا...

أي جراثيم في القم يمكن أن تنتقل إلى القضيب، خاصة إا كان هناك جرح في القضيب، ولو مجهري!!ولكن الإيدز لا ينتقل بواسطة الفم،الايدز لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض ال HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق شخص مصاب بالفايروس بشرط عدم وجود اي جرح او التهاب في الفم.يمكن الاطمئنان بعمل فحص لإيدز،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أدخلت قضيب في الدبر و شككت أن هناك شخص إستخدمه عنده فيروس الإيدز علما وأن القضيب جاف ليس فيه دم...

الفيروسات تجف في الهواء الطلق خلال دقائق، فلا داعي للقلق.مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امتصت قضيبي امراءة دون ان يكون في قضيبي جروح ودون ان استمني داخل فمها هل ينتقل مرض الايدز اذا كانت...

ليس بالضرورة، لا ينتشر الإيدز عن طريق -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب مارست الجنس الفموي مع امراة لا ادري ان كانت مصابة بالايدز علما انني لم اقذف المني في فمها...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. قبل فتره لعقت قضيبي امرأه ولا ادري اذا كانت مصابه بالايدز ام لا ومن غير واقي ولم...

لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض ال HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق . لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه