اذا كانت لدي الكلاميديا سنوات وانا لا اعلم كيف اتخلص منها

اذا كانت لدي الكلاميديا سنوات وانا لا اعلم كيف اتخلص منها
icon 23 مايو 2017
icon 1748
اذا كانت لدي الكلاميديا منذ 7 سنوات وانا لا اعلم كيف أتخلص منها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تختلف المضاعفات المرافقة للاصابة بعدوى المتدثرة باختلاف الجنس على النحو التالي : المضاعفات التي تؤثر في الرجال : - التهاب قناة الحالب (القناة او الانبوب الذي يصل بين المثانة وفتحة خروج البول). - التهاب البربخ. - التهاب البروستات. - زيادة خطر الإصابة بمتلازمة ريْتر. والعلاج عادة بسيط، من المضادات الحيوية، راجع اختصاصي أمراض جلدية للمتابعة. 0 2017-05-24 02:35:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تختلف المضاعفات المرافقة للاصابة بعدوى المتدثرة باختلاف الجنس على النحو التالي : المضاعفات التي تؤثر في الرجال : - التهاب قناة الحالب (القناة او الانبوب الذي يصل بين المثانة وفتحة خروج البول). - التهاب البربخ. - التهاب البروستات. - زيادة خطر الإصابة بمتلازمة ريْتر. والعلاج عادة بسيط، من المضادات الحيوية، راجع اختصاصي أمراض جلدية للمتابعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الفرق بين الايدز و الكلاميديا ؟وانا لاحظت المرض الكلاميديا بعد شهر من ممارسه الجنس ؟هل يعد هذا خطيرا ؟2.اذا كانت...

مرض الإيدز او متلازمة نقص المناعة المكتسبة هي الحالة المرضية المزمنة و المهددة لحياة المصاب يُسببها فيروس نقص المناعة hiv فيروس الإيدز حيث يُهاجم خلايا الجهاز المناعي مؤثراً على قدرة الجسم على القضاء على العوامل المرضية المُسببة للعدوى ( البكتيريا او الفيروسات ) . كلاميديا: المتدثرة هي عدوى تسببها بكتيريا تُعرف بالبكتيريا المتدثرة الحثرية ( Chlamydia trachomatis ) وتنتقل هذه العدوى عن طريق الاتصال الجنسي. تُصيب الرجال و النساء بأي عمر و لكنها تنتشر بين النساء في أعمار صغيرة. ،وكلاهما ضمن الأمراض المنقولة جنسياً.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من ثآليل التناسلية في المهبل و شفيت منها لكن كيف اعرف اني لا اعاني منها في الفرج و...

قد لا تظهر أعراض الإصابة مباشره فهنالك فتره حضانة للفيروس في جسم المصاب تتراوح من 6 أسابيع إلى 6 أشهر وقد تصل سنوات في بعض الحالات  قد تظهر هذه الثأليل أيضاً على الشفاه أو في الفم على اللسان أو سقف الحلق . ومن الأعراض التي قد تظهر على المريض :  - ظهور نتوءات جلدية مختلفة الحجم في المناطق التناسلية . - زيادة الرطوبة في المنطقة التناسلية بالقرب من الثآليل . - زيادة الإفرازات المهبلية . - الشعور بالحكة في الأعضاء التناسلية . - حدوث النزيف المهبلي أثناء أو بعد ممارسة الجنس . - قد يصاحب ذلك ألم في منطقة الثآليل .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ اشهر خرجت مني قطرة من المني ثم اصبحت اقوم بالعادة السرية ولكني لا اعلم اذا بلغت ام لا اريد...

إذا ظهرت أعراض البلوغ، فأنت بالغ!!!علامات البلوغ الجسدية عند الذكور:

  • تعتبر زيادة حجم الخصيتين أول علامة على بدء فترة البلوغ، حيث تبدأ الخصيتين بالكبر بعمر 11 سنة ونصف عند الأولاد وتستمر لعدة أشهر. بعد ذلك يبدأ القضيب بالنمو، ثم يظهر شعر العانة والإبطين.
  • في فترة لاحقة يصبح الصوت أعمق وأخشن، ويزداد حجم العضلات، وأخيراً يظهر الشعر في الوجه.
  • يرتفع هرمون التستوستيرون في بداية فترة البلوغ، مما يؤدي إلى إنتاج الحيوانات المنوية، ويصبح الشخص قادراً على الإخصاب والتكاثر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس اللواط ومند فتره حولي سته اشهر الحمدلله خرجت من هذه المحنه ولكن انا اتسائل عن حجم فتحة...

ان من يمارس اللواط لفترة طويلة يحدث له توسع في فتحة الشرج ويكون شكله كالقمع ومع ممارسة اللواط لفترات اطول تطور الحالة الى عدم السيطرة على الغازات والبراز

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن ان اعرف اذا كان عندي سرعة القذف ام لا يوجد ؟؟ مع انني امارس العادة السريه منذ 5...

عليك تقليل عن العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شخص عمري ثلاث وعشرين سنه اعاني من ثالول ضهر على العضو ولا اعلم ماهو الفايرس الذي احمله...

علاج ثآليل تناسلية : - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا أمارس العادة السرية و اريد ان أتخلص منها هل أضرارها في جسمي ستستمر أو لا؟ و كم شهر تأخذ...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! للتخلص منها يجب ممارسة هوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة وغيرها مما يشغل الوقت!! أما المدة اللازمة فهي ٣ أشهر على الأقل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه