ارتفاع ما اسباب ارتفاع اللزوجة فى تحليل السائل وهل تعيق الحمل وما العل

ارتفاع ما اسباب ارتفاع اللزوجة فى تحليل السائل وهل تعيق الحمل وما العل
icon 11 مايو 2016
icon 2447
السلام عليكم ارتفاع ما اسباب ارتفاع اللزوجة فى تحليل السائل وهل تعيق الحمل وما العلاج المناسب لخفض لزوجة السائل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تعيق الحمل، والعلاج المنتاسب هو شرب الكثير من الماء و تناول فيتامين سي. 1 2016-05-12 15:15:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تعيق الحمل، والعلاج المنتاسب هو شرب الكثير من الماء و تناول فيتامين سي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

Liquefaction time للسائل المنوي لزوجي هو ٦٠ دقيقه والتشوهات ٤٤٪ مع عدم وجود صديد لا في البول ولا المني وباقي...

ممكن، مع أن التشوهات عادية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من سنة ونصف اجريت فحص ما بعد الجماع وظهر بالنتيجة خلل في درجة اللزوجة تؤدي لقلة نشاط الحيوانات...

تقصدين اللزوجة في السائل المنوي ، فهي تعيق حركة المنويات، ولعلاجها يجب الإكثار من شرب الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهو الحل اذا طلع إختبار حموضة الرحم انه الحموضة اكثر من الطبيعي وتقتل الحيوانات المنوية وبالتالي لايحدث حمل...

درجة الحموضة المرتفعة يمكن أن تسببها الأحداث اليومية العادية، كما يلي: - العادة الشهرية :الدم والرقم الهيدروجيني مندرجة حموضة الدم ٧،٤ الجماع: المني لديه درجة الحموضة من٧،١-٨ منتجات النظافة: صابون يمكن أن يكون الرقم الهيدروجيني من أكثر من ٨ التقلبات الهرمونية: ويشمل انقطاع الطمث والحمل والدورة الشهرية المضادات الحيوية لأنه لا تقتل الجراثيم السيئة ، بل والجيدة أيضاً. النظام الغذائي وممارسة الرياضة حفاظات: حفائظ لأنه تبقى في السوائل التي تسبب زيادة الحموضة يمكن أن تساهم في هذه المشكلة، خاصة عند تركها لمدة طويلة والعلاج بتجنب هذه الأسباب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم, عندي الخصية صغيرة الحجم, انعدام الحيوان المنوي في تحليل المني أيضا إرتفع هورمون fsh et lh وإنخفاض التستسترن,...

هل هي خصية واحدة الضامرة أم الاثنتين؟؟؟ انخفاض التستوستيرون قد يكون ناجم عن ضمور الخصية أو قلة التغذية والرياضة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والبحث في إمكانية العلاج الهرموني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من تحليل السائل المنوي نسبة الحيوانات المنوية الطبيعية 19% أي أقل من الحالة العادية أريد تفسير سيدي ، و ما...

تفسير لماذا؟؟؟ إما أن الهرمونات غير كفية أو التغذية غير كافي، جرب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل اللزوجة في السائل المنوي يمكن ان تسبب حمل ضعيف او تسبب اجهاض مبكر وماهو علاج هذه اللزوجة

يمكن أن تسبب ذلك، والحل هو تناول فيتامين سي، وشرب الكثير من الماء وبتناول الدواء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات، وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه