اسال هل يجي ان ينزل المذي اثناء الشهوة الصغرى ام عادي وهل في عدم خروجه

اسال هل يجي ان ينزل المذي اثناء الشهوة الصغرى ام عادي وهل في عدم خروجه
icon 2 مايو 2018
icon 3432
السلام عليكم اريد ان اسال هل يجي ان ينزل المذي اثناء الشهوة الصغرى ام عادي وهل في عدم خروجه ضرر ام امرض علما اني متزوج ينزل المني ولكن لا ينزل المذي اثناء الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المذي لا ينزل أثناء الجماع بل قبله لتزليق الأعضاء التناسلية عليك زيادة معلوماتك الجنسية راجع الموااضيع الجنسية في الموقع!! 0 2018-05-03 09:12:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المذي لا ينزل أثناء الجماع بل قبله لتزليق الأعضاء التناسلية عليك زيادة معلوماتك الجنسية راجع الموااضيع الجنسية في الموقع!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب في 2 الانتصاب عندي طبيعي و لكن عند النشوة يخرج سائل شفاق لزج بدون قذف هل...

ما دام بدون قذف فهو المذي، قبل الوصول إلى النشوة والقذف ، القذف يحتوي عادة على المنويات والسائل المنوي، والمنويات هي التي تسبب الإنجاب وليس المذي. يمكنك عمل فحص للمنويات رذا كنت قلقاً من الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم ورحمت الله اسمي يوسف عندي مشكلة هو انني لا يخرج مني المذي رغم الاسثار وعلما ان المني يخرج...

المذي هو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي. وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية. راجع اختصاصي مسالك بولية ،فقد يكوم هناك انسداد في اقنوات الغدية!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ابغى اعرف اذا زوجي نزل المني ولا لا لانه كان مسافر لمده اسبوع وجاء وقت الجماع والسائل المنوي...

يتسائل العديد حول كيفية حدوث الحمل (بالإنجليزية: Pregnancy)  وشروط نجاحه، حيث أنه يجب أن يلتقي حيوان منوي واحد فقط ببويضة واحدة جاهزة ليقوم الحيوان المنوي بتلقيحها، ومن ثم تنغرس البويضة الملقحة في بطانة الرحم، عندها يحدث الحمل بشكل مبدئي، وقد يستغرق حدوث الحمل ما يصل إلى 2-3 أسابيع بعد ممارسة الجنس.

عندما تنغرس البويضة المخصبة في الرحم، فإنها تطلق هرمونات الحمل التي تمنع بطانة الرحم من السقوط- وهذا هو السبب في غياب الدورة الشهرية والذي يعتبر أحد الأدلة على وجود الحمل وحدوث القذف، لذلك يجب أن تقوم المرأة بعمل فحص الحمل، إما من خلال البول أو الدم،  للتأكد من حدوث الحمل عند موعد الدورة الشهرية القادمة.

ويمكن أن تظهر بعض الأعراض المبكرة التي قد تدل على حدوث القذف وحصول الحمل، منها:

  • غياب الدورة الشهرية عن موعدها.
  • تورم والم في الثدي.
  • التعب العام.
  • الغثيان أو التقيؤ.
  • الانتفاخ.
  • الإمساك.
  • كثرة التبول.

وللإجابة على سؤالك حول "اذا نزل زوجي داخل" أو حول الشكل الطبيعي للسائل المنوي وحول شكله المتجمد، فإن السائل المنوي يعتبر طبيعياً عندما يكون لونه أبيضاً أو رماديًا، ولكن يمكن أن يظهر في بعض الأحيان باللون الأصفر، ويظهر شكل السائل المنوي على شكل سائل لزج أو متجمد يشبه الهلام بعد القيام بعملية القذف، ومن ثم يعود لوضعه الطبيعي بعد مرور 5 إلى 40 دقيقة.

يفضل استشارة الطبيب أو مختصين حول شروط حدوث الحمل، والسؤال بشكلٍ مفصل حول الشكل الطبيعي للسائل المنوي، ولكن بشكلٍ عام لا يوجد أي بيانات أو دراسات علمية تدل على أن هناك طريقة لمعرفة وقت نزول السائل المنوي أو أنه من خلال شكله أو لونه يمكن معرفة أنه قد نزل سابقاً أم لا.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه