اشعر بشي داخل جلد القضيب نفس العرق يمتد من وسط القضيب الى جهة اليسار م

اشعر بشي داخل جلد القضيب نفس العرق يمتد من وسط القضيب الى جهة اليسار م
icon 3 أكتوبر 2014
icon 8674
دكتور اشعر بشي داخل جلد القضيب نفس العرق يمتد من وسط القضيب الى جهة اليسار من القضيب. وبالنسبه لكسر الغلالة البيضاء هل لها مضر لان اصبحت اوسوس يا دكتور.كان هناك طقة اثناء العلاقة ولكن لم يحمر القضيب ولم يكن هناك الم كيف يقول الدكتور كسر جزئي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أعرف كيف يقول ذلك فهو بالتأكيد يعتمد على عوامل معينة، ولكن المهم أن تتخلص من الوسواس، وإذا كنت لا تشعر بشيء فأنت سليم، وإذا لم يحصل احمرار أو نزيف تحت الجلد ووجع، ففالغلب أن لم يحصل كسر ، وكذلك الغلالة البيضاء يمكن التئام جرحها في الغالب مثل جميع الأنسجة في الجسم، فتوكل على الله، ويفضل عدم الجماع أو ممارسة العادة السرية لمدة أشهر حتى يتاح للجرح أن يشفى، إذا كان هناك جرح. 1 2014-10-03 13:54:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا أعرف كيف يقول ذلك فهو بالتأكيد يعتمد على عوامل معينة، ولكن المهم أن تتخلص من الوسواس، وإذا كنت لا تشعر بشيء فأنت سليم، وإذا لم يحصل احمرار أو نزيف تحت الجلد ووجع، ففالغلب أن لم يحصل كسر ، وكذلك الغلالة البيضاء يمكن التئام جرحها في الغالب مثل جميع الأنسجة في الجسم، فتوكل على الله، ويفضل عدم الجماع أو ممارسة العادة السرية لمدة أشهر حتى يتاح للجرح أن يشفى، إذا كان هناك جرح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند عمل العادة السرية يحصل الآتي: قبل القذف تماما أسمع وأشعر بصوت الدم كأنه يتدفق إلى رأس القضيب من الناحية...

تمزق الجسم الكهفي نتيجة الممارسة الجنسية العنيفة، ويحدث عند وجود خطأ في خياطة جرح بضع الفرج أثناء الولادة.، حيث يوجه دخول القضيب بحاجز من أنسجة المهبل المتصلبة والتي تشكل جدارا يواجه دخول القضيب. الاعراض والعلامات يشكو المريض من ألم شديد إثر حدوث التمزق أثناء الممارسة الجنسية، ثم يلحظ تضخم حجم القضيب نتيجة النزيف داخل القضيب من الأجسام الكهفية. راجع كسر القضيب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بربط حبل حول العضو باكمله مع الخصيتان ومدعبتهما ونوم عبطني حتى القذف حتى شعرت مرة ب طرطقة خلف الخصية اليمنى...

الاستعداد للدوالي وراثي في الاغلب، ولكن هذه العادات مضرة بالقضيب والانتصاب، والاعوجاج أيضاً لا يؤثر على الوظيفة الجنسية ولا يعتبر مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الايلاج. هناك عدة أسباب لألم الخصية. وأحد الأسباب هو العادة السرية لذلك جرب التوقف عنها ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعتقد أن عندي كسر بالقضيب نتيجة ( أنه أضع القضيب بين فخذي وهو منتصب وأنا واقف ) الكلام هذا منذ...

ما وصفته يا عزيزي ليس دليل على كسر القضيب ابدا لكسر القضيب دلائل وعلامات اخرى مختلفه تماما سؤالي لك...... هل يتم الانتصاب كاملا حاليا؟ اذا كان كذلك فانك لا تحتاج الى اي شيء

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

25 امارس العاده السريه بدات الاحظ شعيرات حمراء وبنفسجيه سطح القضيب في الانتصاب و الارتخاء تختفي نوعا ما مثل و...

يتم التصريف الوريدي القضيب بشكل رئيسي عن طريق الأوردة الفرجية الداخلية. وهي تلعب الدور الأساس في الانتصاب.عليك وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

دكتور أخبرتك مند فترة عندي ضعف في الانتصاب يحدث انتصاب قوي عند لمس العضو كلما زادت المداعبة زاد الانتصاب لاكن...

انتفاخ أوردة القضيب لا يستدعي القلق، وهي عادية ولا تؤذي ولا تؤثر على الوظيفة الجنسية، ربما يكن له علاقة مع دوالي الخصية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقيم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه