اشعر عند الاحتلام بارتداد المني ما المشكلة يخرج ولكن قليلا واشعر انه ل

اشعر عند الاحتلام بارتداد المني ما المشكلة يخرج ولكن قليلا واشعر انه ل
icon 25 فبراير 2016
icon 1263
السلام عليكم أشعر عند الاحتلام بارتداد المني ما المشكلة يخرج ولكن قليلاً واشعر انه لم يخرج كاملا ما الحل انا شاب عمري 26 عاما وشكراً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد لا يكون العلاج ضرورياً، ولكن يمكن ممارسة تماريك كيغل لتقوية عضلات الحوض، فهذا يساعد ،راجع قذف رجوعي في القاموس. 0 2016-02-26 11:42:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد لا يكون العلاج ضرورياً، ولكن يمكن ممارسة تماريك كيغل لتقوية عضلات الحوض، فهذا يساعد ،راجع قذف رجوعي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي استفسار عن مشكل أظن أنه بسبب عمليات جراحية في سن الطفولة على مستوى العنق...

يمكن أن يكون سبب عدم خروج المني عند الاستمناء هو وجود حالة تسمى الناقل الأمامي المشترك، حيث يعاني الشخص من صعوبة في إخراج السائل المنوي عند القذف ويعاني المريض في بعض الحالات من سائل أبيض ولزج يخرج بعد النوم. يوصى بمراجعة طبيب أمراض الذكورة والعقم لتحديد السبب الدقيق للحالة ووصف العلاج المناسب.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ حوالي السنة بدأت اشعر بأن الارتخاء بعد القذف غير موجود ومنذ فترة قريبة احس...

ربما عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والقذف عادي أن يخرج بدون دفق عند الإكثار من الممارسة، ولا داعي للقلق، الموضوع عادي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ١٩ عندما أقذف يخرج المني بشكل سيلان ما هو المرض برأيكم؟

  ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. -لا يؤثر عى الحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري اكثر من 18سنة لدي انتصاب كامل واشعر بالنشوة ولاكن لا ياتي معي السائل النوي حتى الآن ما الذي...

قد يكون الحال نفسي، أو أن التكرار والتواتر كان أكثر من القدرة على الاستيعاب!!إذا كانت الهرمونات طبيعية، فعليك تقليل الممارسة، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا داعي للقلق ،ستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكك عمري 15 عاما ولم احتلم بعد ولم يخرج مني المني لكن اليوم بقي قضيبي منتصبا ساعة كاملة واصبح...

تختلف علامات و اعراض البلوغ باختلاف الجنس على النحو التالي : - نمو الثدي عند الفتيات و هو عادة ما يكون من اول علامات البلوغ وقد يرافقه الألم في بعض الحالات . - نضوج الخصيتين ثم نمو القضيب و قذف السائل المنوي أثناء النوم او الصحوة . - نمو الشعر وزيادة قتامته في منطقة تحت الابط او المناطق المحيطة بالاعضاء التناسلية وقد يظهر على الوجه, اليدين و الساقين . - ظهو البثورالجلدية كمؤشر على التغيرات الهرمونية المرافقة للبلوغ . - بدء الطمث او الحيض عند الفتيات . - خشونة الصوت عند الذكور .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله،عمري 14 سنة بلغت وانا امارس العادة السرية لاول مرة فهل يعد بلوغي طبيعيا ،وانا احس بنفسي...

ما دمت تمارس العادة السرية فيكون الاحتلام صعباً، فكمية المني المنتجة محدودة وأنت تستهلكها في العادة السرية، ولا يبق» للاحتلام شيء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 47 عاما اكتشفت مؤخرا اني اعاني من مرض السكري ( لدي ضعف شديد بالإنتصاب وفي اخر مرتين...

الذين يعانون من السكري يصبح لديهم ضعف في الأوعية الدموية والدورة الدموية، ويعانون بالتالي من ضعف الانتصاب إذا لم يحافظوا على مستوى السكر في الدم مع علاج السكر الدائم. يمكن تعويض الموضوع قليلاً مع الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بحيث لا تضر بمستوى السكر، والرياضة مفيدة أيضاً لعلاج السكري.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه