اعاني من ارتخاء وتدلي كيس الصفن في اغلب الاوقات وخاصه في الليل ...واشعر بثقل في حجم الخصيتين وهذا يضايقني خاصه عند المشي مع الالام.خفيفه نادرا ..ماهو السبب

icon 6 مايو 2018
icon 4692
اعاني من ارتخاء وتدلي كيس الصفن في اغلب الاوقات وخاصه في الليل ...واشعر بثقل في حجم الخصيتين وهذا يضايقني خاصه عند المشي مع الالام.خفيفه نادرا ..ماهو السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تدلي الخصيتين عادي، فإذا كانت مزعجة، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2018-05-07 01:46:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تدلي الخصيتين عادي، فإذا كانت مزعجة، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

عند وجودي مع خطيبتي يوجد هناك استثاره بعض الشئ واشعر بعدها باحتقان في القضيب مع بعض الانتصاب يجعلني اشعر بالم...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يحدث احيانا ان ينكمش كيس الصفن وعندما يحدث ذلك احس بدوخه وضيق نفس وكسل شديد وثقل في الراس , ما...

توسع كيس الصفن وينقبض كوسيلة لتنظيم درجة الحرارة. في الأساس،كلما زادت البرودة ، أقتربت الخصيتان لجسمك للحفاظ على الدفئ. وكلما زاد الدفـئ أكثر ، فإنهما ستتعلقان إلى الأسفل . قد يتعلق الأمر أيضاً بالدورة الدموية في الخصيتين، ويمكن فحص ذلك بالموجات فوق الصوتية.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

اشعر بتزايد حجم الخصيه اليمني بنسبه بسيطه كل يومين حتي زاد الفرق والم بسيط جدا عند الانتصاب وبعد القذف واعاني...

يجب عليك مراجعة طبيب متخصص في المسالك البولية لاحتمال وجود قيلة مائية أو منوية، أو التهابات في الخصية، ولا بد من الفحص الطبي لتقييم الحالة.سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي الم في العانه بجانب القضيب من الجهة اليمنى كما ينتابني في بعض الاحيان الم في الخصيه اليمنى وكانها اصيبت...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصتاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه