اعاني من الشذوذ الجنسي كما اعاني من الاسلوب والتصرفات الانثوية الصغر و

اعاني من الشذوذ الجنسي كما اعاني من الاسلوب والتصرفات الانثوية الصغر و
icon 3 فبراير 2018
icon 768
عمري 19 سنة، أعاني من الشذوذ الجنسي، كما أعاني من الأسلوب والتصرفات الأنثوية منذ الصغر وتزداد بقوة مع الزمن.هل المشكلة هرمونية؟هل علي ان اراجع طبيب بولية ام طبيب نفسي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأفضل أن تراجع طبيب نفسي وهو سيقرر عمل فحص الهرمونات والحالة النفسية لتحديد الجنس قبل العلاج. 1 2018-02-04 09:06:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأفضل أن تراجع طبيب نفسي وهو سيقرر عمل فحص الهرمونات والحالة النفسية لتحديد الجنس قبل العلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري 22 سنة منذ حوالي ستة اشهر بدأت اعراض غريبة انخفاض تدريجي بالرغبة الجنسية مع صعوبة في...

تقل القدرة على الانتصاب مع - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية ، والبحث عن لسبب ، راجع اختصاصي مسالك بولية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسبب العادة السرية اعاني من عزلة اجتماعية اكتءاب نفسي عدم حب الحياة ضعف الانتصاب مع انني مجرد عندي 20 سنة...

اوقف هذه العادة الخطيرة على النفس والجسد والجنس واشغل نفسك بالرياضة والقراءة والصلوات وابتعد عن كل المثيرات الجنسية وسستتحسن احوالك وقم بمراجعة طبيب نفسي لمساعدتك في العلاج

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا اعاني من عدم التحكم بالانتصاب يحدث الانتصاب غير المتعمد في الصبح والأوقات العادية لكن اقدر على الانتصاب متعمدا ولا...

أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند الإثارة الجنسية ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات / الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث عن السبب الحقيقي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 29 سنة ، احيانا اعاني من عدم الانتصاب اتناء المعاشرة. هل من الضروري استشارة طبيب...

إذا كانت الهرمونات طبيعية فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي دوخة مستمرة جراء العادة السرية و ضعف في النظر و التركيز اقلعت عن العادة منذ 3 اشهر لكن مازلت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكنك مراجعة اختصاصي باطنية وعمل فحص عام.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة في سن ال ١٨ اعاني من حالة نفسية ،الادمان على الاباحيات ،حاولت اكثر من مرة في التخلص من...

ممكن بتغيير نمط الحياة والاتزام بالمطالعة والقراءة والخوض في مضار الاباحيات , التي تقصدين ,والاصدقاء ومكان الاقامة والمساعدة من قبل المرشد النفسي, سلامات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه