أعاني من الم في الخصيتين يأتي حين بعد آخر وغالبا ما ياتيني بعد قضاء الحاجة مع العلم اني امارس العادة السرية بين الحين والآخر ومؤخرا أصبح لدي ألم في آخر الظهر القضيب ؛ افيدوني

icon 8 ديسمبر 2016
icon 1164
أعاني من الم في الخصيتين يأتي حين بعد آخر وغالبا ما ياتيني بعد قضاء الحاجة مع العلم اني امارس العادة السرية بين الحين والآخر ومؤخرا أصبح لدي ألم في آخر الظهر القضيب ؛ افيدوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 0 2016-12-09 14:02:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية بشكل دائم وعنما توقفت اصبحت اشعر بالم في اسفل البطن وألم شديد في الخصيتين وأجريت فحوصات...

الحل الأمثل هو إهمال هذه الأعراض والاستمرار في التوقف عن العادة وستستعيد لياقك البدنية بالتدريج. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري16اعاني من ألم في الخصية منذ 6اشهر وبالتحديد تحت الخصية وانا لم أمارس العادة السرية ولكن الألم ليس دائم يذهب...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية إذا استمر الألم لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضمور في حجم الخصيه احيانا تكون بحجم طبيعي نوعا ما و الم في الخصيتين و اسفل البطن و...

عادي أن يختلف حجم الخصية ويعتمد ذلك على كمية المنويات المخزنة وممارسة العادة السرية أو الجماع، وعدن التوقف عن العادة السرية ستختفي جميع ألام الحوض وأسفل الظهر غالباً، أو يجب البحث عن سبب آخر، أما فتق الشرج فالغالب أنه بواسير، ويجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق، ككما يجب مراجعة باسور في القاموس لمحاولة علاةج الباسور بدون جراحة، وبالتغذية فقط.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

عمري ٣١ سنة ، مارست الجنس الفموي بدون واقي منذ اكتر من شهر ، شعرت بعدها بالم خفيف او حرقة...

قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة  حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ  الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية من ٥ سنين تقريباً. وبكثرة لتصل إلى 3 مرات في اليوم، هل عندي ضعف جنسي، وآخر...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.توقف عن الممارسة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه