اعاني من انتصاب في القضيب ولو دون استثارة تتكرر مرات في اليوم الواحد ي

اعاني من انتصاب في القضيب ولو دون استثارة تتكرر مرات في اليوم الواحد ي
icon 7 مايو 2016
icon 1135
أعاني من انتصاب في القضيب ولو دون استثارة تتكرر مرات في اليوم الواحد.يصاحبه نزول سائل أبيض شفاف لزج،علما أن حجم قضيبي كبير يسبب لي احراجا (19سم).هل تلزمني زيارة الطبيب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت بحالة جيدة!! والانتصاب عادي عدة مرات في النهار والليل أيضاً، والسائل هو المذي ولا داعي للقلقل، راجع انتصاب ومذي في القاموس. 0 2016-05-08 10:58:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أنت بحالة جيدة!! والانتصاب عادي عدة مرات في النهار والليل أيضاً، والسائل هو المذي ولا داعي للقلقل، راجع انتصاب ومذي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 30 سنة لم أنتج المني في حياتي ...عند الانتصاب يخرج سائل لزج شفاف.بكمية قليلة جدا .؟مع العلم أنه...

لا علاقة للختان والاعوجاج بانعدام المني،اسباب انعدام المني ١- التعرض للأشعة ٢- نقص أفراز هرمون التستوسيرون ٣- ارتجاع المني ، خاصة بعد عمليات استئصال الموثة. ٤-استعمال الأدوية المفرط، مثل أدوية الضغط والسكري وغيرها، ٥- نقص التغذية الملائمة. وعليك عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 22 سنة طول قضيبي عند الارتخاء 2 سم و عند الانتصاب 2.5 سم اعاني من سمنة قليلة احيانا يحدث...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم. ويستمر النمو حتى بداية العشرينات، ولكن السمنة تقلل من الطول ، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تقلل واحد سم من القضيب. يمكن مراجعة اختصاصي مستلك بولية لفحص المنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج عمري 58 سنة زوجتي 45 سنة . أثناء الجماع وقبل وصولي أنا أو زوجتي للنشوة . وبعد الإيلاج وبينما...

هذا في الغالب من إفرازات الغدد التناسلية ،أهمله إذا لم يكن يسبب أي أعراض لديك أو لدى زوجتك، أما إذا كان يسبب أعراض، فربما يكون عدوى بالفطريات ، ويجب مراجعتها طبيب النسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 21 سنة و وزني 116 وقضيبي قصير عند الارتخاء يكون داخل الشحم اسفل البطن وعند الانتصاب يظهر وطوله 5...

يمكن التقليل من التفكير قليلاً، والذهاب إلى الطبيب بدون تفكير!! وزنك يساهم في تصغير القضيب، فكل عشرة كيلو في الوزن تنقص سنتمتر واحد من طول القضيب، يعني أعتقد عندك على الأقل ٣٠ كيلو زيادة يعني ٣ سم من طول القضيب، لذلك عليك تقليل وزنك، وربما يكون الوزن هو السبب في كل المصايب التي تعاني منها! فاتق الله!!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مند مدة و السائل المنوي يخرج من دون رائحة و كما فقدت الشعور بالخصية تماما عند اللمس علما أن المشكلة...

لا داعي للدواء في الأصل ويفضل عدم استعمال الأدوية بدون استشارة طبية، وقد يكون للدواء علاقة، وعليك على كل حال لاتوقف عنه وممارسة الرياضة والتوقف أيضاً عن العادة السرية، علما أن الرائحة أيضاً تتأثر بنوع المأكولات التي تتناولها!! ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من كثرة الاحتلام،امتعنت عن العادة السرية اكثر من 3 سنوات،السائل المنوي له رائحة كريهة و به بقع بنية قليلة،اشك...

لا يتعرض القضيب لقصر الطول إلا إذا تعرض لكسر، أما غير ذلك فهي حالة عابرة وسيعود لحاله مع الوقت، عليك ممارسة الرياضة التغذية المتوازنة.يمكن عمل فحص لللمنويات للاطمئنان أما كثرة الاحتلام فعادية يعد التوقف عن العادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه