اعاني من ضعف الانتصاب فاستعملت عقار الفياجرا ٥٠ ملي ولم ياتي بالفايده هل استعمل ١٠٠ ملي جرام

icon 20 سبتمبر 2018
icon 2947
اعاني من ضعف الانتصاب فاستعملت عقار الفياجرا ٥٠ ملي ولم ياتي بالفايده هل استعمل ١٠٠ ملي جرام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الدواء لا يفيد بدن رياضة وتحسين لياقتك البدنية، ، كمت=ا أنه لا يفيد في حالة عدم وجود مؤثرات جنسية!!! لا يفضل استعمال الدواء بدون استشارة طبيبك.

0 2018-09-21 09:09:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الدواء لا يفيد بدن رياضة وتحسين لياقتك البدنية، ، كمت=ا أنه لا يفيد في حالة عدم وجود مؤثرات جنسية!!! لا يفضل استعمال الدواء بدون استشارة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل انا مريض بالضعف الجنسي القضيب ما ان ينتصب حتى يرتخي وصف لي الطبيب الفيجا المصري كنت استخدمها بمقدار 50...

الغالب أنك تعاني من ضعف اللياقة البدنية وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المقويات النباتية ، فعمرك مبكر لاستعمال الأدوية المذكورة،

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في انتصاب العضو الذكري استخدم علاج ديباكين كرونو٥٠٠ هل أستطيع استخدام حبوب فياجرا او سنافيعمري ٣٠ سته

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، لا تستعمل الأدويةبدون استشارة طبيب!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احيانا لدي قصور في القدرة الجنسيه وقلة السائل المنوي منذ 10 سنوات عمري 60 نصحت باستخدام سيالس 5 ملغ حبه...

السيالس من الادوية الجيدة جدا للحفاظ علی الانتصاب لفترة طويلة لكنها لاتعمل علی زيادة الرغبة الجنسية او كمية السائل المنوي.. هنالك اجيال احدث من مجموعة السيالس هو الفاردينافيل vardinafil واسمه التجاري levitra ميزته انه يبدأ اسرع في العمل ويستغرق الانتصاب لوقت اطول.. نصف مع هذا الدواء عقار مجموعة مقويات مهمة تحسن القدرة العامة والاداء الجنسي مثل الجنتابلكس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أتناول باروكستين لعلاج سرعة القذف ولقد عالج مشكلة القذف بشكل ممتاز إلا أن له أثر على حجم الإنتصاب فأنه يحدث...

هناك إدوية للمساعدة في النتصاب ولكن لا ينصح بتناولها بدون وصفة طبية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اتناول اوميجا 369 و نيوروتون حبتين يوميا هل اضافه gentaplex ثلاث حبات يوميا لمده شهر واحد سيحسن الانتصاب (يوجد ضعف...

بداية يجب التأكد من سبب وجود ضعف الانتصاب، إذ يمكن أن يكون هناك سبب عضوي يجب علاجه أولا قبل البحث عن علاج لضعف الانتصاب. فيوجد أسباب عديدة تسبب ضعف الانتصاب غير العادة السرية وممارستها بكثرة (مع أهمية معرفة عدم وجود دليل علمي يربط ضعف الانتصاب بممارسة العادة السرية) ولكن يمكن أن يسبب ادمان العادة السرية إلى البرود الجنسي حيث يحتاج الرجل لمجهود مضاعف حتى يصل إلى النشوة.

لذلك ينصح بداية بترك العادة السرية واعطاء الجسم والتفكير فترة من الراحة استعداداً لبدء حياة زوجية سليمة، ثم من المهم استشارة طبيب مسالك بولية للبحث عن سبب وجود ضعف الانتصاب. وبعد ذلك يمكن أخذ المكملات الغذائية التي تم ذكرها.

فحبوب الاوميجا 3، و6، و9 تحتوي على الاحماض الدهنية المهمة لصحة الجسم، حيث يشكل تحديدا الاوميجا 3 عنصر مهم في تنظيم الدهون والكوليسترول في الجسم.

ويحتاج الرجل للحصول على انتصاب سليم دون وجود ضعف في الانتصاب إلى وجود ثلاثة عناصر مهمة هي (وجود تروية دموية سليمة للاعضاء التناسلية الذكرية، وهرمونات ذكورية ضمن المستوى الطبيعي، وتغذية عصبية سليمة) بالإضافة إلى الصحة النفسية الجيدة. لذلك يعد الاوميجا 3 مهم ليضمن تروية دموية سليمة للتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب.

أما بالنسبة لدواء النيروتون فهو يحتوي على مجموعة فيتامين ب1، ب6، ب12 حيث تعتبر هذه الفيتامينات مهمة لصحة الاعصاب، يمكنك أخذ حبة يومياً.

وأقراص الـ GENTAPLEX تحتوي على مادتين فعالتين أحدهما مستخلص من الاسماك والأخرى من أوراق الجينكو بيلوبا ويوجد دراسات تتحدث عن فوائد مستخلص الجينكوبيلوبا لضعف الانتصاب، وهو المادة الموجودة في الـ GENTAPLEX مع اهمية استشارة الطبيب في مناسبة تناول هذا النواع من المكملات الغذائية بما يتناسب مع حالتك الصحية بشكل عام.

للمزيد:

المراجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من سرعة الفف واتناول عقار فيركتا من 8 سنوات ...وأصبح لا يحدث انتصاب بدونه ...ماهي خطورته وهل يمكني الاستغناء...

فايركتا هو الفياغرا!! يمكن الاستغناء عنه، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه