اعاني من كثرة تبول مع عسر انا اذا تكرر التبول كثيرا وضعف رغبة جنسية وا

اعاني من كثرة تبول مع عسر انا اذا تكرر التبول كثيرا وضعف رغبة جنسية وا
icon 12 مارس 2015
icon 3052
اعاني من كثرة تبول مع عسر اخيانا اذا تكرر التبول كثيرا وضعف رغبة جنسية وانتصاب وسرعة قذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إنت تعاني من إلتهاب في البروستاتا 1 2015-03-14 08:16:56
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
إنت تعاني من إلتهاب في البروستاتا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 37

في الصحة الجنسية

اني شاب عمري ٢٧ سنة أعاني من عدم وجود رغبة الجنسية وضعف وقلة الانتصاب وكذالك الانتصاب الصباحي وأعاني من كثرة...

هذه أعراض ضعف اللياقة البدنية والحل بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. بالإضافة الى ذلك عليك عمل التشخيص اللازم من فحص البول والبروستاتا والهرمونات، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

-فقدان الرغبة في الجنس - سرعة القذف -انخفاض كمية القذف وقلة المتعة في وقت القذف -ليس لدي أطفال - أتبول...

أنت بحاجة لاستشارة عند اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والإجابة على جميع هذه الأسئلة الكثيرة، سأجيبك على سؤال واحد وهو عدم اإنجاب، ولذلك ستذهب إلى الاختصاصي على كل حال، والنصيحة هي عمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية والدي يجيب على جميع هذه الأسئلة تمنياتي لك بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

شاب 21 عام اعزب اعاني صعوبة التبول فور الاستيقاظ من النوم و ربما بكمية اقل من المتوقع وقتها مع تنقيط...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنتتحاول جاهدة ١١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يومياولا بد من مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة والضيق في الاحليل، المذي عادي عند الإثارة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من قذف لا ارادي و بدون انتصاب مع الم في منطقة المثانة بعد التبول مع عدم وجود اي رغبة...

ماهو ثر المني: خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس، ويستحسن عمل فحص للبول، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بقلة الرغبة الجنسية مع ضعف انتصاب مع سرعة قذف احيانا اشعر بالتبول عند قذف المني وقت الجماع وخز في...

١- قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ٢-عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات ٣- راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 23 سنة تكون لدي رغبة جنسية قوية وانتصاب بكثرة ولكن عندما اكون مع شريكتي تختفي الرغبة ويضعف الانتصاب واعاني...

الحالة كما تشرح في الغالب نفسية، وعليك التعود على شريكتك، والاقتناع أن هدف العلاقة ليس الجنس، وإنما أهم من ذلك هو العلاقة الإنسانية، وعليك تقوية علاقتك الانسانية بها ، وعدم الإكثار من ممارسة الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 32 سنة متزوج اعاني منذ مدة من الامساك والغازات واعاني من صعوبة القذف اي احتاج مدة طويلة للقذف...

١- عليك عمل فحص للنقاط البيضاء قبل البول لحتمال وجود السيلان! ٢- القطع الصغيرة هي تخثر المنويات، وهو دليل على تجمع المنويات وقلة الجماع. ٣-عليك التخلص من الإمساك بتناول أغذية ضد الامساك مثل الخضروات والفواكه، وكذلك شرب الماء بكثرة ٤- لعلاج الأرق تجنب المنبهات مثل القهوة والشاي بعد العصر. وقف التدخين وتناول شاي مهدذ مثل البابونج أو اليانسون. ٥- على زوجتك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للبحث في سبب عسر الجماع، راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف وتأخر الانتصاب ونوم للذكر اثناء الجماع بالرغم من شهوتي للجماع وعدم فراغي ..بعد القذف اشعر بحرقان شديد...

الغالب أن الموضوع نفسي، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. الجزء الثاني من السؤال غير واضح!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه