أفضل مادة معززة للرغبة الجنسية

icon 25 يونيو 2017
icon 1427
أفضل مادة معززة للرغبة الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-06-26 14:51:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ماهي المكملات الغذائية التي تحسن الإنتصاب والرغبة الجنسية؟حيث أرغب بتجربتها ولكن غير العسل أو غذاء الملكات.

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن استخدام مقويات الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها، إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما اقوى المنشطات الجنسية و التي تطيل وتزيد الانتصاب، وأيهما أفضل للانتصاب سيلدانيفل أم تادالافيل؟

أود التوضيح بداية أن من أهم المنشطات الجنسية الدوائية دواء السيلدينافيل، ودواء الفاردينافيل، ودواء التادالافيل حيث تعتبر تلك المواد الفعالة مثبطات أنزيم فوسفوديستيراز من النوع 5، والتي تعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب. لكن يجب وصفها من قبل الطبيب بناءاً على التاريخ المرضي للشخص لتجنب حدوث المضاعفات.

كما أنها يمكن أن تؤدي إلى بعض الآثار الجانبية مثل الآتي:

  • ،احمرار الوجه.
  • الصداع.
  • تشوش الرؤية.
  • اضطراب المعدة.
  • احتقان الأنف. 
  • الهبات الساخنة.

أما بالنسبة لسؤالك حول الأفضل بين دوائي سيلدانيفل وتادالافيل فإن بعض الأشخاص قد يلاحظون الاستفادة على أحدهما أكثر من الآخر دون تفضيل بينهما، ولكن بشكل عام فإن دواء تادالافيل تم تطويره بعد دواء سيلدانيفل ومدة مفعول الدواء قد تصل حتى 30 ساعة تقريبًا، بينما تدوم فاعلية دواء سيلدانيفل ما يقارب 4 ساعات فقط.

 

أنصحك أيضًا باتباع التعليمات التالية لتحسين صحة الجسم والانتصاب:

  • الابتعاد عن التدخين.
  • المحافظة على لياقة الجسم. 
  • الحصول على الراحة والنوم الكافيين.
  • الحد من التوتر والقلق. 
  • زيادة معدل على المداعبة قبل الجماع. 
  • اتباع نظام غذائي صحي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اتناول الثوم قبل النوم و تعطي نتيجة ايجابية للانتصاب فهل تقوي الثوم الرغبة الجنسية عند المرأة كما هو الحال بالنسبة...

الثوم هو منشط عام للدوره الدمويه ولتنزيل نسبة الدهون والكوليستيرول .. فهو مفيد للصحه العامه بشكل عام .. وعملية الإنتصاب هي جزء من الصحه العامه

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يختلف الناس في مستوى الشهوة الجنسية هل الامر وراثي.وهل للادوية الهرمونية المحسنة للشهوة للنساء مضار؟

الأمر يتعلق بمستوى الهرمونات الجنسية، وهو أم له علاقةب الوراثة، والأدوية الهرمونية قد يكون لها مضار، ولذلك لا يجب استخدامها بدون استشارة طبية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه