الاندريول كيف ناخذه

icon 7 يونيو 2014
icon 859
الاندريول كيف ناخذه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يستخدم هرمون التستوستيرون في الرجال لعلاج الأمراض التي يسببها نقص هذا الهرمون، مثل تأخر سن البلوغ أو العجز الجنسي أو الاختلالات الهرمونية الأخرى. كما انه يستخدم في المرأة لعلاج سرطان الثدي الذي المنتشر و غير قابل للجراحة. ويفضل تناوله حسب تعليمات الطبيب. 1 2014-06-09 00:44:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يستخدم هرمون التستوستيرون في الرجال لعلاج الأمراض التي يسببها نقص هذا الهرمون، مثل تأخر سن البلوغ أو العجز الجنسي أو الاختلالات الهرمونية الأخرى. كما انه يستخدم في المرأة لعلاج سرطان الثدي الذي المنتشر و غير قابل للجراحة. ويفضل تناوله حسب تعليمات الطبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

26 سنة أريد شراء أقراص الفياغرا هل أشتري 100mg او 120mg. وكيف استعمل الدواء.

فيضل في عمرك عدم اللجوء إلى الفياغرا، وتسحين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والجرعات المذكورة قوية ويكفيك نصفها إذا كنت مصراً، ولا يوجد موانع طبية ولا تتناول أدوية الضغط والقلب ، كما يفضل مراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل تساعد حبوب سيالس 5 مغ بالتخلص من الضعف النفسي

سيكون مفيداً بالتأكيد، ولكن ربما يكون أفضل مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع تاخير القذف؟ وهل هناك دواء طبيعي؟

الدواء الطبيعي الوحيد هو تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف طريقة استخدام سنافي ، ومتى تؤخذ حبة السنافي؟

يحتوي دواء سنافي (بالإنجليزية: Snafi) على المادة الفعالة تادلافيل (بالإنجليزية: Tadalafil) بتركيز 20 مغ، ويكون استخدام سنافي في علاج مشاكل الوظيفة الجنسية الذكرية، حيث يعمل على استرخاء عضلات الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم للقضيب والأعضاء التناسلية، لذا يستخدم في العديد من الحالات بما في ذلك ما يلي:

  • ضعف الانتصاب، في حال عدم القدرة على الحصول أو الحفاظ على الانتصاب، مع ضرورة وجود التحفيز الجنسي عند استخدام حبوب سنافي.
  • علاج أعراض تضخم البروستاتا الحميد.

وحول استفسارك بشأن طريقة أخذ دواء سنافي، فيجب عدم أخذه إلا بوصف من الطبيب، حيث تعتمد الجرعة على مجموعة من العوامل، وهي:

  • الحالة الطبية.
  • الاستجابة للعلاج.
  • الأدوية الأخرى التي يتم تناولها.

وفيما يخص متى تؤخذ حبة السنافي وطريقة الاستخدام، يجب مراعاة ما يلي:

  • يجب ألا تؤخذ حبة السنافي أكثر من مرة واحدة يومياً، وهذه إجابة استفسارات كم حبه سنافي في اليوم؟
  • يجب تناول حبة السنافي حسب تعليمات الطبيب فقط، ولمدة محددة.
  • يمكن تناول حبة السنافي قبل أو بعد تناول الطعام.
  • يجب أخد حبة السنافي قبل 30 دقيقة من موعد النشاط الجنسي، مع العلم أن تأثير حبة السنافي يستمر حتى 36 ساعة تقريباً.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي في السائل المنوي تاخير ال ذوبان اوصى الدكتور ان اتناول حبوب ميوسينكس ماذا رايكم بذلك

لا بأس، ونحن ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.، والاكثار من شرب الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل يستخدم انافرونيل كعلاج منشط جنسي وكيف ومتي يؤخذ وماهي الاثار الجانبيه36عام وماهي الجرعة

ينتمي العلاج إلى مجموعة علاجات الاكتئاب الثلاثية الحلقة و التي تعمل على زيادة تركيز مادتي السيريتونين و النورأَبِينِفْرين (النورأَدْرِنالين) في الجهاز العصبي المركزي، مما يساعد على تعديل مزاج المريض و ازالة الاكتئاب. من اعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس، صداع و تعب ضعف/زيادة في القدرة الجنسية، خلل في الانتصاب جفاف الفم، امساك، غثيان، عسر هضم، زيادة في الوزن رعاش، آلام في العضلات عدم وضوح الرؤيه (خاصة عند الاطفال) التهاب الحنجرة، التهاب الانف فرط التعرق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه