العلاقة الزوجية جوزي بيطلب العلاقة دي يوميا بيحصلي ابتهابات بس اتحرج ا

العلاقة الزوجية جوزي بيطلب العلاقة دي يوميا بيحصلي ابتهابات بس اتحرج ا
icon 12 ديسمبر 2015
icon 693
السلام عليكم سؤال بخصوص العلاقة الزوجية جوزي بيطلب العلاقة دي يوميا بيحصلي ابتهابات بس اتحرج اقوله واتحرج اقول لا. وف ايام بكون تعبانة جدا ياتري اية الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل أن تخبريه بوجود الالتهابات والذهاب سوياً إلى اختصاصي أمراض نسائية لفحص الطبي والتشخيص الدقيق، فقد يكون زوجك بحاجة للعلاج معك في بعض الأمراض مثل الفطريات مثلاً. 0 2015-12-14 11:18:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل أن تخبريه بوجود الالتهابات والذهاب سوياً إلى اختصاصي أمراض نسائية لفحص الطبي والتشخيص الدقيق، فقد يكون زوجك بحاجة للعلاج معك في بعض الأمراض مثل الفطريات مثلاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

بتحصل معايا في الامتحانات بس وتقريبا في كل امتحان لو وقت الامتحان خلص وانا لسا مخلصتش حل بتوتر جدا وبيخرج...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لو سمحت اتا لسة مكتوب كتابي و اول مبدا جوزي يقرب مني حسيت اني مش متجاوبة و ببعدة...

الخوف ناجم عن الأحكام المسبقة والتصورات الاجتماعية والخوف الاجتماعي، والمشكلة ستختفي بعد الفرح.حاولي التفاهم مع خطيبك ،التقرب منه، والتحضير لحياة مشتركة طويلة. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افقد تركيزي اتمني حضرتك تولي اهتمام بالرساله وتعطيني اجابه ان شاب عندي22 سنه منذ سنتين وانا اعاني اني لما احتلم...

عليم تقليل الأكل وتقليل العشاء خاصة، وممارسة هويات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، ولا تجبر جسمك على شيء ، ولا تمنعالسائل المني من الخروج، واللي عايز يخرج، يخرج!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بماذا تنصحني انا فتاة عمري 21 سنه مخطوبهوانا وخطيبي كتر المداعبات مع بعض في الهاتف وبينزل مني سائل وبكون حاسه...

الإثارة التي تحصل طبيعية، وتحصل عند الجميع ، فلا تقلقي من الموضوع، كلما فيه أنكما يمكن أن تخففا المكالمات الهاتفية والتحضير للزواج ومبروك.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

ونبي يا دكتور حاسس ان العضور صغير وعندي سرعة قذف غير ممكنة وكمان بقالي ثلات سنين بحلم وبصحا القي اني...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يومياتوقف عن العادة السيرة ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وقلل الأكل قبل النوم، ومبروك!!

سؤال من أنثى سنة 4

في الصحة الجنسية

انا بيحصل بيني وبين زوجي علاقه ولكن ليست كامله لانه كتب كتاب بس ف سوال هو اثناء العلاقه مش بنزل...

ان كان يصل الى مرحلة الرعشه خلال الممارسه ولايقذف فهذه حالة قذف راجع ويحتاج للعلاج المديد اما ان كان هو يقصد ان لايقذف فهذا امر بسيط وهي عاده وليست مرض

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي برود جنسي جدا ومش بحس باى متعه اثناء العلاقه ولا بحس ان الموضوع محتاجاه مع اني بحب جوزي...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا اتعرفت علي واحد بحكم شغلي هو دكتور نفسي كبير وبعد فترة من تعاملاتنا مع بعض هو لمحلي انه عايز...

يمكن الزواج بمن هم أكبر سناً، وخاصة إذا كانت العلاقة فيها حب وغرام. ولكنك صغيرة وحاجاتك تختلف عن حاجاته، وربما العقلية أيضاً، والثقافة . الموضوع مش لعبة، وعليك التفكير بعمق في الموضوع، فالزواج ليس فقطط حب وغرام، بل عملية اجتماعية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

معلش عندي سوال محرج شويه انا متزوج من فتره قريبه وانا بتاخر جامد قوي في القذف لكن في انتصاب شديد...

في التأخير استمتاع أكثر نظراً لاطالة المداعبةمن الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه