المتعة الجنسية لا اشعور بها

icon 24 أغسطس 2017
icon 1340
المتعة الجنسية لا اشعور بها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. قد يشمل العلاج التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض. -ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الريلاج إلا بالتوافق. 0 2017-08-26 11:09:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. قد يشمل العلاج التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض. -ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الريلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

لا اشعر باشهوة الجنسية

ربما يجب ممارسة الرياضة تحسين الدورة الدموية وكذلك الاهتمام بالتغذية المتوازنة، وهناك أدوية في الصيدلية لزيادة الشهوة، و لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة،أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي المتعة الجنسية

هزة الجماع، ذروة الشبق. و هو قمة الإثارة في العملية الجنسية، وهي مرادفة للقذف عند الذكر. وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . للمزيد راجع إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تشعر بالالم اثناء العلاقة الجنسية و لا تشعر بالمتعة رغم المداعبة المطولة فى جميع انحاء الجسد

علاج ألم الجماع!!

عادات النظافة الشخصية:

وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً.

أسلوب ممارسة العملية الجنسية:

  • وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية.
  • وصف مسكنات الالم.
  • تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.
  • بعض العلاجات النفسية.
وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط. للمزيد راجع ألم الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا لا احس بشيء اثناء الممارسة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكلة في العملية الجنسية . المشكلة هي عدم الشعور بالرعشة الجنسية . لا يوجد مشكلة في الانتصاب ولا بالقذف...

الموضوع يعتمد على مع من تمارس الجنس!! فممارسة الجنس بدون عواطف ورغبة ملحة لا فائدة منها، ولا تشعر معها بأي شعور، كما أن الحالة النفسية والجسدية مهمة بشكل عام، وأنا أنصحك على كل حال بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا اشعر بالمتعة الجنسية اثناء القذف رغم وجود الرغبة والانتصاب الجيد وهذا منذ عامين

ربما عليك إطالة المداعبة وتأخير الريلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا اشعر بالشهوة حتى مع المداعبة ؟

ربما يجدر بك عمل فحص للهرمونات، والبحث في التاريخ الشخصي والمؤثرات التي تكون قد أثرت على الثقافة الجنسية والموقف العام من الجنس والحلال والحرام وغيرها من المسائل الشخصية. يمكن مراجعة اختصاصي أمراض نفسية اتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

نقص في الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب اشعر بإرهاق شديد لايتركني اشعر بالرغبة الجنسية

ربما يجب إجراء فحص طبي عام ، فقد تعاني من التغذية أو قلة اللياقة البدنية، أ وضعف الهرمونات الجنسية، مارس الرباضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ولعله خير!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه