المني عندي لا يبتعد عن العصو الدكري من واحد سانتيمتر هل يؤثر في عملية

المني عندي لا يبتعد عن العصو الدكري من واحد سانتيمتر هل يؤثر في عملية
icon 17 مايو 2015
icon 1496
المني عندي لا يبتعد عن العصو الدكري أكثر من واحد سانتيمتر هل هذا يؤثر في عملية الالقاح في المستقبل وهل هناك طرق للعلاج أرجو الرد...
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يؤثر، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 1 2015-05-18 04:33:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يؤثر، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طول قضيبي عند الانتصاب 25سم تقريبا واريد الزواج هل هو مناسب؟؟هل لطوله ضرر على الاعضاء التناسليه للزوجه ؟؟هل هو يسبب...

المفروض أن عضلات المهبل مرنة وقابلة للتمدد ، وهي تتمدد عند إخراج رأس الجنين مثلاً، ويمكن استعمال حلقات مطاطية على القضيب لتقصيره، بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، أنا عندي قضيب صغير حجمة مثل حجم عقلة الأصبع ويزيد عند ممارسة العلاقة ثم اقذف السائل المني بسرعة...

طول القضيب يبلغ حوالي ٨-١٨ سم بعد الانتصاب، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو. ولا يوجد طرق علمية لتطويله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا استفسار في حال كان طول القضيب أقل من 8سم في حالة الانتصاب ما العمل أو هل يوجد إجراء طبي...

يمكنك زيادة الطول بتنقيص وزنك إذا كنت سميناً، وليس هناك تمرين مضمون لزيادة الطول، وهناك طريقة جراحية لزيادة ٢ سم ، راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.وراجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من قصر قامة قضيبي طوله ١١.٥ او ١٢.٥ تقريبا وانا على وجه زواج وزوجتي نحيلة الجسم هل هناك...

طبياً لا يوجد ضرر من ذلك، ولكن الموضوع قد يكون نفسي، خاصة إذا كان النزيف كثيراً، أو كان الايلاج مؤلماً. الطول العادي من ٨-١٨ سمعند الانتصاب، مبروك.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

هل عملية الحمل تتم بحصول (عملية القذف) فقط اما في المهبل او خارج المهبل؟ لأن اعرف الكثير من الناس لا...

يشكل عام لا يحتوي المذي على المنويات، وهو يتم إفرازه قبل القذف تحضيراً لتسهيل الايلاج، ولكنه أحياناً يحمل بعض المنويات من قذف سابق، مثلاً، بحيث يمكن اعتبارها سببً للحمل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم، انا عندي طول القضيب ١١ سم في الانتصاب و ٦.٥ سم في الارتخاء ارجو المساعدة هل هذا الحجم...

مرحبًا، يجب أن أوضح أن الحجم الطبيعي للقضيب يختلف بين الأفراد ولا يؤثر بشكل كبير في القدرة على الزواج والإشباع الجنسي. القضيب الذي ذكرته لديك يدخل في النطاق الطبيعي للطول(من ٨-١٨ سم عند الانتصاب)، وبالتالي يمكن أن يكون مناسبًا للزواج. أما بالنسبة لعلاج طول القضيب، فلا توجد طرق علمية مثبتة تؤثر بشكل دائم على طول القضيب. يمكن أن يساعد التمارين الخاصة والأجهزة الشد لبعض الأشخاص في تحسين القضيب بشكل مؤقت، ولكن ينصح بالتحدث إلى طبيبك للحصول على نصائح محددة وأكثر شمولية لحالتك الفردية. 

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه