امارس العادة السرية بكثرة واثناء الانتهاء من التبول تنزل قطرات من البول بسيطة ماتشخيص الحالة وهل في حالة مص القضيب تحدث امراض جنسية معدية خطيرة للزوجة او مجرد امراض جرثومي

icon 8 أغسطس 2016
icon 1622
امارس العادة السرية بكثرة واثناء الانتهاء من التبول تنزل قطرات من البول بسيطة ماتشخيص الحالة وهل في حالة مص القضيب تحدث امراض جنسية معدية خطيرة للزوجة او مجرد امراض جرثومي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نزول البول قد يدل على التهابات أو ارتخاء في مصرة المثانة ولا بد من التشخيص الدقيق، في حالة مص القضيب، يمكن نقل الجراثيم الموجودة في الفم، وقد تسبب الأمراض. 0 2016-08-10 12:08:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نزول البول قد يدل على التهابات أو ارتخاء في مصرة المثانة ولا بد من التشخيص الدقيق، في حالة مص القضيب، يمكن نقل الجراثيم الموجودة في الفم، وقد تسبب الأمراض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

للمرة الثالثة ولا اجابة ما علاج خروج افرازات من القضيب بها مني وتخرج بصفة مستمرة يوميا تلاحظ بالملابس الداخلية ولا...

١- عليك وقف العادة السرية، لأنه ربما يكون حصل ارتخاء في عضلات مصرة المثانة أو الاحليل ٢- عليك عمل فحص بول أو فص الإفرازات التي تخرج من القضيب للتأكد من محتواها. ٣- عليك ممارسة الرياضة لتقوية العضلات بشكل عام.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ارتخاء القضيب أثناء الجماع ما يؤدي ببعض الأحيان لنهاية العملية دون قذف . متزوج حديثا وكنت مدمن عادة...

اقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بعدة كثرة ممارسة العادة السرية عانيت من خروج مادة بيضاء بعدة الشهوة الجنسية مصحوبة بالم في الضهر واليد والقدم هل...

المذي صافي اللون، أي لا لون له، أما المني فهو أبيض يميل للاصفرار.وعليك تقليل العادة السرية. وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا شكراً مقدماً لكل من سوف يرد على مشكلتي انا كنت اشاهد المقاطع المثيرة بكثرة جداً اصبت بألتهاب بروستاتا وراجعت...

توقف عن العادة و تابع   لمدة ٣ أشهر على الأقل، وستنسى الموضوع،  وإذا استمرت  الحرقة فربما تراجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول وتقييم الحالة. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

انا عمري 14 امارس العادة السرية 2 باسبوع هل هي مخطرة لانني عند ممارستها اشعر باللذة هل ممارستها طبيعية تسبب...

هي تسبب كل ذلك وأكثر مثل حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك واهتم بمستقبلك!! والله معك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مشاهدة الافلام الاباحية دون استمناء مضرة وهل يحدث الم في الخصيتين وفقدان الانتصاب مع العلم ان شهوة تصل للقمة...

هي مثل الاستمناء يعني الإفراط الأفلام الإباحية قد تؤدي إلى: البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه