انا اشعره بالقلق التوتر من الانتصاب مو مثل قبل ولكن انا عندي الانتصاب ولكن اشعره بالقلق والتوتر عندي الانتصاب جيد والحمد الله عندما افكر فيه اقلق ما العمل لكي انسه التوتر

icon 12 أبريل 2016
icon 1573
انا اشعره بالقلق التوتر من الانتصاب مو مثل قبل ولكن انا عندي الانتصاب ولكن اشعره بالقلق والتوتر عندي الانتصاب جيد والحمد الله عندما افكر فيه اقلق ما العمل لكي انسه التوتر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسسين معلوماتك الطبية، وثقافتك الجنسية، لتعلم أن الأمر عادي وفسيولوجي ويحدث في أحسن العائلات!!! المشكلة عندما لا يحدث!! 0 2016-04-13 06:46:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسسين معلوماتك الطبية، وثقافتك الجنسية، لتعلم أن الأمر عادي وفسيولوجي ويحدث في أحسن العائلات!!! المشكلة عندما لا يحدث!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعرف ان القلق يأتي لك بالقذف السريع لكم هو القلق و ضغوطات الحياة انا لدي قلق من القذف السريع فهل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مشكلتي منذ سنة ولم تختفي الدكتور قال لي ليس لديك مشكلة بالدورة الدموية سبب ضعف الانتصاب اثناء الوقوف هو التفكير...

خير إن شاء الله، عليك وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي لتحسين الدورة الدموية وممارسة هوايات تشغل وقتك، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

اعاني من مرض السادية الذي اتعب حياتي وجعلني اشعر بالخوف في موضوع الزواج اعاني ضعف في الانتصاب مع العلم انني...

انصحك بمراجعة طبيب نفسي متخصص في المشاكل الجنسية. وستجد عنده الحل بإذن الله. وتأكد بأنك ستجد الحل بكل سرية وخصوصية لدى طبيبك النفسي والذي سيساعدك لكي تمارس حياتك بشكل طبيعي وتتزوج بكل أريحية.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ما هي التحاليل التي يجب ان اقوم بها،منذ شهر وانا على هذا الحال الانتصاب لدي قليل وغير كامل وليس لدي...

 إذا كنت طبيعياً قبل ذلك، فالغالب أن الموضوع نفسي، ويمكن أيضاً فحص الهرمونات الجنسية للتأكد من صحتك الجنسية ، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، فهذا يجسن النفسية والقدرة الجنسية!! سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اقلعت عن العاده منذ فتره لكن أشعر أن انتصاب ضعيف مع العلم ان انتصاب الليلي قوي يوقظني من النوم راجعت...

الحالة نفسية ناجمة عن القلق ونتائج العادة السرية لتحسين الحالة عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ومبروك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اشعر بالبرد ألاحظ ان خصيتي تنكمش وكذلك عند الخوف او الارتباك وأحس ان قضيبي لا يستطيع الانتصاب علما اني...

البرد يسبب انكماش العضلة المشمرة التي ترفع الخصية،وهذا عادي ، والخوف والارتباك يعارض الانتصاب، والموضوع النفسي بحاجة لعلاج، يمكن أن تجرب بعض المهدئات إذا كانت الحالة بسيطة، وقد تحتاج لزيارة اختصاصي أمراض نفسية لمتابعة العلاج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا مقبل على الزواج، وبصراحه صارت تجيني افكار في فشل الانتصاب ف اصبحت اخاوف او اكرهه فكره الزواج، علما انه...

١- وقف العادة السرية والاستعداد نفسياً للزواج ٢- ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات . ٣-الانشغال بهوايات تحبها والابتعاد عن الأشياء المثيرة جنسياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تهيج جنسي ( اشعر بطاقة جنسية) متكرره في الأسبوع واشعر به عند الأستيقاض من النوم اكثر شي وفي...

الطاقة الجنسية المتفجرة في هذا العمر عادية، فأنت في عمر النمو، والحل هو الانشغال بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات التي تحب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه