انا اعاني من الم دوالي ولقد قمت بعملية سريعة ونصحني الطبيب المختص بعدم الاثارة الجنسية ووصفلي عشبة الكافور كيف يتم استخدام عشبة الكافور وكيف يمكنني التخلص من رائحتها

icon 30 سبتمبر 2018
icon 2154
انا اعاني من الم دوالي ولقد قمت بعملية سريعة ونصحني الطبيب المختص بعدم الاثارة الجنسية ووصفلي عشبة الكافور كيف يتم استخدام عشبة الكافور وكيف يمكنني التخلص من رائحتها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا لم تسأل طبيبك الذي وصفها فربما له تعليمات معينة، يمكن غليها وشربها كالشاي!!

0 2018-10-01 09:29:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لماذا لم تسأل طبيبك الذي وصفها فربما له تعليمات معينة، يمكن غليها وشربها كالشاي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 38

في الصحة الجنسية

مرحبا هل من الممكن استخدام عشبة شرش الزلوع لزيادة رغبتي الجنسية مع زوجي بما انني اعاني من ضعف الرغبة وجفاف...

ممكن ولعله خير، ولكن عليك إطالة المداعبة والسماح للإفرازات المهبلية أن تعمل على تزليق المهبل والقضيب، ويمكن أيضاً استخدام المزلقات المائية ن الصيدلية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اشعر بالرغبة الجنسية يتم فرز سائل من العضو الذكري اريد ان اسأل الطبيب هل هذه حالة مرضية؟ و كيف...

هذه حالة عادية، وهو سائل المذي وهو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي.وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . للمزيد راجع مذي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 51

في الصحة الجنسية

مرحبا .. عمري ٤٠ سنة .. منذ فترة اعاني من ضعف بالانتصاب .. غندي سكري ومحافظ علية اخد انسولين الصبح...

عسل السدر وعسل الملكات مفيد جداً، ولكن الأهم هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنتة بما يحافظ على وضع السكري، وكذلك يمكنك استعمال المضخات والفياغرا إذا لم يكن لديك مشاكل في القلب أو تتناول أدوية تحتوي على النترات، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعةالقذف منذ فترة البلوغ اريد معرفة الاسباب و خل هذا يمكن ان ياثر بعملية الانجاب و كيف يمكن...

أسباب سرعة القذف ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية . اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . اضطراب الغدة الدرقية . التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف ، للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه