انا امارس العاده السريه بجنون من الممكن ان تصل ل مرات في اليوم وانام ق

انا امارس العاده السريه بجنون من الممكن ان تصل ل مرات في اليوم وانام ق
icon 20 أغسطس 2015
icon 9382
انا امارس العاده السريه بجنون من الممكن ان تصل ل 10 مرات في اليوم وانام قليل جدا و ولا اشعر بتعب وانا خائف جدا من اضرارها ارجوا حلا لها واعرف كيفيه الاضرار الي وصلت لها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة واشغال وقتك. 0 2015-08-25 04:35:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة واشغال وقتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا افعل افيدوني انا طالب عمري 15 سنه امارس العاده السريه من سنتين واشعر بالام في الخصيه مع العلم احاول...

لا داعي للقلق ولا داعي لتعويض المفقود، فالجسم يقوم ببناء المنويات يومياً، وستعود الأمور إلى مجاريها، المهم أن تستمر في الابتعاد عنها لآثارها السيئة.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ولد مراهق عمري 15 عام عندي مشكله وهي ادمان العاده السريه كثيرا والادمان بمعنى اني استمني من...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العاده السرية بافراط ولكني من فتره طويله بحاول الاقلاع عنها ولكني عندما امارس العاده السرية...

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا عندي إدمان اشبه بشكل قهري انا تقريبا امارس الأباحيه و الأستمناء تقريبا ٣الي ٥مرات يوميا ولا استطيع لدرجه انها...

يمكنك السيطرة إذا أردت وقررت!!! عليك تقليل الأكل، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي، ، وممارسة هوايات تشغل وقتك وتغيير ظروفك الاجتماعية، والانخراط في المجتمع!!! وستتغلب بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب دائما عندي الرغبه الجنسيه شديده ليست متزوج ولكن امارس العاده السريه بطريقه شديده و ممكن افعلها في نفس...

عليك تقليل العادة فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه