انا امارس العاده السريه سنوات والان فكرت بل اقلاع عليهاا بعد ما سببت ل

انا امارس العاده السريه سنوات والان فكرت بل اقلاع عليهاا بعد ما سببت ل
icon 29 يونيو 2018
icon 1801
مرحبا انا امارس العاده السريه منذ4سنوات والان فكرت بل اقلاع عليهاا بعد ما سببت لي مشاكل نفسيه و جسديه و عقليه كم يحتاج من الوقت حته ارجع انسان طبيعي و كأني لم امارس العاده سريه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك استعادة صحتك ولياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستتحسن أمورك بالتدريج، وقد تحتاج ل ٣ أشهر على الأقل، فلا داعي للقلق. 0 2018-06-30 08:13:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك استعادة صحتك ولياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستتحسن أمورك بالتدريج، وقد تحتاج ل ٣ أشهر على الأقل، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن تطمنوني والله حالتي النفسيه تعبانه صار سنه…. عمري 24 سنه كنت بمجرد اتخيل او اقرأ قصه ينتصب قضيبي وشهوتي...

العلاج هو التوقف أولا عن ممارسة العادة السرية، ثم تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرايضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والوفاكه ، والتوقف عن التدخين والراحة والنوم الكافيين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي ٢٠ سنه ادمنت العاده السريه منذ ٦ سنوات وانا الان نادم و اخاف من الاضرار المستقبليه للعاده...

نعم يعود كل شئ الي طبيعته ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا عندي إدمان اشبه بشكل قهري انا تقريبا امارس الأباحيه و الأستمناء تقريبا ٣الي ٥مرات يوميا ولا استطيع لدرجه انها...

يمكنك السيطرة إذا أردت وقررت!!! عليك تقليل الأكل، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي، ، وممارسة هوايات تشغل وقتك وتغيير ظروفك الاجتماعية، والانخراط في المجتمع!!! وستتغلب بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مدمن على العادة السرية من قبل البلوغ والان عمري ٢٣ سنه وامارسها يوم بعد يوم ولا استطيع ان اتركها ،...

كلما قللت يكون أفضل ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. .. ..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري الان 15 سنه ووزني 57 وامارس العاده السريه لمده سنتان تقريبا والى الان مستمر ولكن قبل أن أمارس...

العادة السرية بمافيها الوضع النفسي تحرم الانسان من مواد ضرورية للبناء ، والتوقف عنها قد يزيد الوزن، وعليك ممارسة الرياضة  والمشي لتشكيل عضلات وستتحسن صحتك ، كت أنم عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه