انا تعرضت للعتداء الجنسي و وتكرر حادثة اخرة وانا وبعدها مارست عمدا بسب

انا تعرضت للعتداء الجنسي و وتكرر حادثة اخرة وانا وبعدها مارست عمدا بسب
icon 6 فبراير 2016
icon 2879
السلام عليكم .دكتور انا تعرضت للعتداء الجنسي وعمري11سنة وتكرر حادثة اخرة وانا18سنة وبعدها مارست عمدا بسبب حكة وشهوة شرجية ما العمل او الحل اعطني دواء او شي يقتل شهوة دبري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استخدام جل مخدر مثل الزيلوكايين ١٪، ويجب ممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وتحسين لياقتك البدنية . 0 2016-02-06 18:08:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استخدام جل مخدر مثل الزيلوكايين ١٪، ويجب ممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وتحسين لياقتك البدنية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب كنت معتقل وتعرضت للاغتصاب مرات عديدة واحس ان فتحة الشرج توسعت وايضا قدرتي الجنسية تراجعت اريد علاج فتحة...

الغالب أن يحدث الضعف الجنسي بعد الجنس الشرجي السلبي لأسباب تتعلق بالحالة النفسية ولاتصال الأعصاب في منطقة الحوض، ويمكن تضييق فتحة الشرج بتمارين كيغل ، راجع القاموس والموقع.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

تعرضت للاعتداء جنسي في صغري أربعة أو مرات وبعدها تحرشات كنت بعدها تشتهي نساء واثار شهوتي عليهم عندما وصلت لل...

عليك نسيان الموضوع، وقد يفيد زيارة طبيب نفسي، إذا كان صعب، كما أن عليك الاهتمام بالنساء كالعادة، ولا تدع الموضوع ثيؤثر عليك، كمت=ا ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت صاحب شهوة قوية ولكن الحرب والضغط النفس قللن الشهوة تزوجت وانعدمت الرغبة كنت امارس في اليوم مرتين او ثلاث...

الحالة نفسية، وستعود عند عودتك لشريكتك، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا مريضة وسواس قهري كنت اعمل العادة السرية قبل سنوات طويلة ولا اعرف انها العادة السرية الا بعد ما تركتها...

البويضة بشكل عام غالباً واحدة، وليست بالملايين مثل المنويات، ولا تخرج للهواء الطلق وإذا خرجت تجف خلال دقائق. فلا داعي للقلق. راجعي المواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا اريد احكي مشكلتي انا طفل 16 تعرضت للاغتصاب اكثر من مرة تحت التهديد وقذف منيه في شرجي عدة مرات...

المني لا يؤذي، ولا يسبب أي مشاكل، المشكلة في توسع فتحة الشرج، فإذا كنت تتحكم بالريح والبراز، فالمشكلة أقل!! ويمكن تحسينها بعمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وهي مفيدة جداً، للتفاصيل راجع تمارين كيغل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اشعر بحالة اكتءاب شديدة وغير مهتم بنفسي كيف اعرف سؤالي هو العادة السرية تسبب ضعف جنسي للشباب أم لا ارجوك...

العادة السرية، كما اسمها عادة، ويمارسها الكثير من الشباب قبل الزواج وأحياناً بعده، ولها أضرار كثيرة عند الإدمان لذلك ينصح بالابتعاد عنه قدر الإمكان لأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا شكراً مقدماً لكل من سوف يرد على مشكلتي انا كنت اشاهد المقاطع المثيرة بكثرة جداً اصبت بألتهاب بروستاتا وراجعت...

توقف عن العادة و تابع   لمدة ٣ أشهر على الأقل، وستنسى الموضوع،  وإذا استمرت  الحرقة فربما تراجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول وتقييم الحالة. سلامتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه