انا عاوز ادوية تقلل من الرغبة الجنسية في مصر انا داخل علي ثانوي وبحتلم

انا عاوز ادوية تقلل من الرغبة الجنسية في مصر انا داخل علي ثانوي وبحتلم
icon 16 يوليو 2015
icon 1962
انا عاوز ادوية تقلل من الرغبة الجنسية في مصر انا داخل علي ثانوي عام وبحتلم كتير ياريت تقولو اسماء الادوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للأدوية فهي تخرب تركيزك وانتباهك على دروسك، اهتم بدروسك ومارس الرياضة ، وتوكل على الله. 1 2015-07-17 19:39:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للأدوية فهي تخرب تركيزك وانتباهك على دروسك، اهتم بدروسك ومارس الرياضة ، وتوكل على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا عمري 26 وبعاني من ادمان العاده بكل قوة مسيطرة علي بعاني مشاكل اسرية ودايما وحيد تعبت جدا جدا جدا...

للمساعدة في وقف العادة السرية عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولا يوجد حل سحري والأدوية لها مضاعفات سيئة، فتوكل على الله ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

سني 19 سنة معنديش أي أمراض مدمن علي العادة السرية والافلام الاباحية بشكل يومي بقالي اكتر من ٥ سنوات وبحاول...

الأدوية المساعدة هي أدوية الاكتآب، وهي قد تبيع التركيز والدراسة، والحل الأفضل هو تقليل الأكل وممارسةرالرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والاهتمام بمستقبلك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ازيك ي دكتورة انا اسمي مصطفي محمود مصري الجنسيه وعندي 18سنه في تالته ثانوي عام علمي وبعمل العادة السرية كتير...

لعثور على منفذ آخر لوقتك والطاقة. املأ حياتك من خلال الأنشطة الجذابة. يمكن للإثارة في القيام بشيء مختلف أن تساعد في استبدال الرغبة في ممارسة العادة السرية ، وسيكون لديك إلهاء في المرة القادمة التي تجرّب فيها. جرب بعض هذه الخيارات كن مبدعا. عملية تحويل الحوافز الجنسية إلى مخرجات إبداعية (تسمى التسامي) هي شيء يعتمد عليه الالمفكرين ورجال الدين والحكماء والحكماء منذ قرون. ابدأ الكتابة ، والقراءة  وتعلّم العزف على آلة موسيقية ، أو رسم ، أو رسم ، أو القيام بأي شيء آخر يجعلك تشعر وكأنك تفعل شيئًا مثمرًا. العب الرياضة. يستغرق الانضباط والثبات على التفوق في الرياضة. تطوير الاهتمام بالركض أو السباحة أو ممارسة رياضة جماعية مثل كرة القدم أو كرة القدم أو كرة السلة أو التنس. أيضا ، أي شكل من أشكال التمرين سيساعدك على تخفيف التوتر ، ويشعرك بسعادة أكبر ، ويجعلك تركز على جسمك بطريقة إيجابية. اليوغا هي شكل آخر من أشكال التمارين الرياضية التي يمكن أن تساعدك على الشعور بالاسترخاء أكثر وأقل احتمالا أن تشعر بالحاجة المفاجئة إلى الاستمناء. تناول نظام غذائي صحي. تتمتع الفواكه والخضراوات بتأثيرات صحية على الجسم وتوفر العناصر الغذائية الضرورية لزيادة طاقتك لتجعلك أكثر نشاطًا طوال اليوم. قلل من استهلاك الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية ، مثل المحار والسلمون والفلفل الحار والقهوة والأفوكادو والموز والشوكولاته. العثور على هواية جديدة ، أو زراعة مهارة. يمكن تعلم شيء ما يستغرق بعض الوقت لإتقان االتفكيرو الإشباع المتأخر لتحقيق الأهداف بدلا من الإشباع الفوري للاستمناء. جرب مهارات مثل الطهي ، أو الخشب ، أو الرماية ، أو الحديث والقصص ، أو التحدث أمام الجمهور ، أو البستنة. تطوع وقتك. كرِّس طاقتك لمساعدة المراهقين الذين كانوا أقل حظًا منك ، مثل العمل في ملجأ ، وتعليم الطلاب ذوي الدخل المنخفض ، وتنظيف المناطق التي تعاني من الضيق ، أو جمع الأموال لسبب وجيه. ستحصل على شعور غير أخلاقي من مساعدة الآخرين ، وسيكون لديك وقت أقل للابتعاد عن أهدافك. الحصول على قسط كاف من النوم. يمكن أن يحث على الاستمناء أن يكون قويا للغاية ، لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من الطاقة لمحاربة هذه الحوافز. حاول الحصول على 8 ساعات على الأقل من النوم. إذا نسيت في كثير من الأحيان أن تذهب إلى الفراش في ساعة معقولة ، فقم بإعداد منبه لتذكيرك. ضع خطة لتجنب الاستمناء أثناء التنقل في أوقات النهار. إذا كان لديك مشاكل قبل الذهاب إلى السرير أو في الحمام ، والامتناع عن أي تجربة للاستمناء. على سبيل المثال ، إذا كانت هناك مشكلة في وقت متأخر من الليل ، اسقط على الأرض وقم بالدفع إلى أن تكون مرهقًا جدًا لفعل أي شيء ما عدا النوم. إذا وجدت وقت الاستحمام أكثر إغراءً ، فابدأ باستخدام الماء البارد فقط - لن ترغب في البقاء هناك لفترة طويلة. سيوفر لك الدش البارد ميزة إضافية تتمثل في توفير الوقت وسلامات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٩ سنة. اريد اسم دواء أو مجموعة من الأدوية تساعدني على القضاء على رغبتي الجنسية . ارجوكم...

نحن لا ننصح لا نصائح دينية ولا أخلاقية، ولا نوصي بالأدوية لعلاج هكذا حالة، لأنها طبيعية ويحاجة إى التكيف معها بالوسائل الطبيعية، وأهمها تقليل الأكل، وتقليل التعرض للأفكار والمناظر الجنسية، ثم ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء، يمكن تناول أدوية مضادات الهيستامين (أدوية الرشح)مؤقتاً بعد استشارة طبيبك!!

سؤال من أنثى سنة 38

في الصحة الجنسية

انا عملت تحليل من فترة و كان (هرمونات الذكوري عاليه) هل الهرمونات العالية تخليني امارس العادة السريه بشراها؟؟ ؟ يوجد...

إن مستوى عالي من هرمون التستوستيرون في النساء قد يكون ناجماً عن سرطان المبيض أو الغدة الكظرية أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات . في حالات نادرة، يمكن أن حصة المبيض التي تكوّن التستوستيرون تصبح حساسة جدا إلى هرمون اللوثنة مما يؤدي ارتفاع مستويات هرمون تستوستيرون إلى نسب عالية جدا. هذه الحالة تسمى فرط تنسج القراب . راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا جبت من غير اى انتصاب و بملابسى انا بس يمكن عليها دى اول تجربة ليا الحقيقة بس متوقعتش أن...

إذا توقفت عن العادة والإباحية، فيجب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة لاستعادة لياقتك البدنية وستتحسن بالتدريج، و لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه