انا كنت عندما امارس العاده السرية عن طريق حك البظر وكنت اصل الى الرعشة

انا كنت عندما امارس العاده السرية عن طريق حك البظر وكنت اصل الى الرعشة
icon 4 أغسطس 2018
icon 43245
انا فتاة عمري 17 سنه كنت عندما امارس العاده السرية عن طريق حك البظر وكنت اصل الى الرعشة ولكن في الفتره الاخيرة اشعر في الرغبة في الممارسة العادة ولكن بظري لم يعد يستثار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك التوقف عن الممارسة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وممارسة هواياتتشغل وقتك مثل لارياضة والمطالعة وغيرها والاندماج مع الأصدقاء، وستتحسنين بالتدريج.

1 2018-08-04 08:55:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

عليك التوقف عن الممارسة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وممارسة هواياتتشغل وقتك مثل لارياضة والمطالعة وغيرها والاندماج مع الأصدقاء، وستتحسنين بالتدريج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

مسا الخير كيفكون اني كنت امارس العادة السرية دائما، وامتنعت عنها منذ حوالي الثلاث سنوات ولكنني اشعر ان البظر تراجع الى الوراء اضافة الى الالم رغم توقفي عنها. ما السبب ؟

icon 2 أغسطس 2020
زائر زائر

مارست العادة لمدة 20 سنة والان لا استثمار ولا اشعر بشىء ومقبلة على الزواج ماذا افعل هل افسخ الخطبة وكذلك احسن ان البظر عند لمسه اشعر بالم

icon 5 مارس 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب شعوري منذ فترة كانه اصابني برود جنسي اصبحت لا اشعر بتلك النشوة و الهمة عند ممارستي للعادة...

هذه حالة عارضة، عليك التوقف عن العادة وإعادة تأهيل جسمك عن طريق الرياضة اليومية وتحسين التغذية وستعود الأمور إلى طبيعتها ، حاول الامتناع عن ممارسة العادة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 28 سنة متزوجة منذ 4 سنوات لحد الان لم يحصل معي نهائيا ان شعرت بالرعشة الجنسية نتيجة الايلاج...

هذه في الحقيقة ليست مشكلة، لأن البظر يمتد بذراعين في المهبل، أي أنه جزء من المهبل أيضاً، عليك النظر إلى الصورة المرفقة عن البظر، ثم عليك محاولة التركيز مع زوجك أثناء الجماع، والعادي أن معظم النساء لا يثرن جنسياً بدون مداعبة البظر. وحاولي التخلص ممن العادة السرية إذا كنت ما زلت تمارسينها.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية يوما في الأسبوع ولاكن لاحظت انا قضيبي في الفترة الإخيرة لم يعد ينتصب حتى امارس العادة...

يفضل ترك العادة والأفلام الإباحية لما لها من أثر سيء قد يؤدي لديك إلى داء بيروني مثلاً، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك!!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في ال25 من العمر ..لم أمارس الجنس مطلقا ..منذ شهرين الى الآن أعاني من ضعف كبير في الانتصاب...

يتحسن الانتصاب مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 35 سنة غير متزوج . امارس العادة السرية مرتين الى ثلاثة في الاسبوع . لكن منذ 10...

عليك التوقف عن العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

مارسة الجنس في عمر 15 سنة و لكن المني لم يخرح و لم أكن أصل إلى النشوة مع العلم في...

كلا!! ولكن عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه