انا مدمن على العادة السرية لمدة سنوات و كلما اردت التوقف ارجع لامارسها

انا مدمن على العادة السرية لمدة سنوات و كلما اردت التوقف ارجع لامارسها
icon 30 ديسمبر 2013
icon 4979
انا شاب عمري 27 سنة مدمن على العادة السرية لمدة 10 سنوات و كلما اردت التوقف ارجع لأمارسها بقوة . هل الزواج حل لمشكلة يا دكتور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو أن تبحث عن هواية تقضي بها وقتك غير التقكير في الجنس، مثل الرياضة اليومية والمطالعة اليومية وغيرها من الهوايات، يمكنك تناول بعض المهدئات بوصفة طبية أيضاً. 4 2013-12-31 06:28:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو أن تبحث عن هواية تقضي بها وقتك غير التقكير في الجنس، مثل الرياضة اليومية والمطالعة اليومية وغيرها من الهوايات، يمكنك تناول بعض المهدئات بوصفة طبية أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور (ة) انا في عمري 19 سنة وامارس العادة السرية كثيرا كل يوم, هل هذا خطر على صحتي...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وللتوقف عن العادة عليكر ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها !!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا مراهق لدي 15 سنة أمارس العادة السرية خمس مرات يوميا أحس بأنني لست طبيعيا منذ بلوغي المرجو...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك تقليل العادة وممارسة هوايات تشغل وقتك وانتبه لمستقبلك ودروسك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنت امارس العادة السرية ابتدات كان عمري 12 لحد الآن عم مارس العادة السرية...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت مدمن علب العادة السرية منذ 11 سنة والان انا عندي 23 سنة ولكن المشكلة ان الرغبة...

الحل يكمن في التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية، لذلك ابدأ بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك وتوكل على الله، وفي رمضان تنحل الكثير من المشاكل بفضل الله!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه