انا مقبل على الزواج وزني عندي ضعف الرغبة الجنسية بسبب العاد السرية عمل

انا مقبل على الزواج وزني عندي ضعف الرغبة الجنسية بسبب العاد السرية عمل
icon 18 أغسطس 2016
icon 1282
السلام دكتور انا شاب مقبل على الزواج عمري 28 سنة وزني 91 عندي ضعف الرغبة الجنسية بسبب العاد السرية عملت تحاليل هرمون الدكري 7 وهرمون الحليب 18.هل المشكلة من الهرمونات ؟وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أن هرمون الذكورة منخفض قليلاً، راجع اتصاصي مسالك بولية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-08-20 10:01:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يبدو أن هرمون الذكورة منخفض قليلاً، راجع اتصاصي مسالك بولية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر ٢٨ عام اعاني من مشاكل في الرغبة الجنسية ومحاولة الانتصاب ويبدو شبه منعدم لدي عملت...

فحص الهرمونات لديك عادي ومطمئن ، ويجب البحث عن السببوأبدأ من الإدمان على العادةالسرية التي يجب وقفها فوراً، والبحث عن أسباب أخرى! أسباب عدم الانتصاب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج وعمري 35 واعاني من ضعف في الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية عملت تحليل السائل المنوي ووجدته جيدا وعملت تحليل...

الهرمونات عادية أيضاً، والغالب أم الموضوع نفسي،ويمكن حل المشكلة بالتقرب من الزوجة ، وزيادة العلاقة العاطفية، والإنسانية، وإزالة المعيقات النفسية، والقيام بأشياء مشتركة، وربما بالقيام برحلة مشتركة وإنشاء ذاكرة مشتركة، والإكثار من المداعبة. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري ٢١ سنه أحس بنقص الرغبه أو إنعدام الشهوه وضعف جنسي ( قضيبي لا ينتصب ) .. وبعد...

هرمون البرولاكتين hguhvd أقل من ٤٥٠ أو 20 ، ونقص الشهوة الجنسية ناتج عن زيادة الهرمون، والزيادة قد تكون ناجمة عن تشمع الكبد أو خلل في وظائف الكلوة أو في الغدد الصماء، ويفضضل متابعة التشخيص لتحديد السبب وعلاجه.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ذكر عمري 20 طول قضيبي عند الانتصاب 13 وعرض3 طول الخصية 3 كنت امارس العادة السرية في الماضي اما الان...

ليس بالضرورة، والطول العادي للقضيب عند الانتصابب من ٨-١٨ سم، والغالب أن المشكلة في السمنة، فكل ١٠ كنغم زيادة وزن تنقص واحد سم من طول القضيب، ويمكنكعمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية والنجابية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الاحتلام اليلي وفقدان الانتصاب الصباحي مع العلم انا لسة متزوج وسني 26 سنة قمة بتحليل هرمونات فوجدة...

. كمية البرولاكتين يمكن أن تكون مؤشرا لمقدار الارتياح الجنسي والاسترخاء. والقياسات المرتفعة بشكل غير عادي يشتبه أن تكون مسؤولة عن العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية (انظر أعراض فرط برولاكتين الدم).٢- المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال آثار الارتفاع البسيط لمستويات البرولاكتين متغيرة بشكل كبير ، وفي النساء يمكن أن يحصل زيادة أو نقصان كبير على حد سواء. راجع اختصاصي غدد صماء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه