انا مكتوب كتابي بس متجوزتش ومفيش اى جسم دخل المهبل من قبل وزوجى دخل حو

انا مكتوب كتابي بس متجوزتش ومفيش اى جسم دخل المهبل من قبل وزوجى دخل حو
icon 31 مارس 2015
icon 4250
السلام عليكم انا مكتوب كتابي بس متجوزتش ومفيش اى جسم دخل المهبل من قبل وزوجى دخل حوالى 2.5سم من صبعه داخل المهبل ومفيش اى شىء حدث ولا نزل دم وانا قلقه جدآ ارجو الرد بسرعه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إما أن الاصبع لم يصل إلى الغشاء، أو أنه دخل في فتحة الحيض، وما دام لم ينزل دم فالغالب أن الغشاء سليم، ولكن لا يمكن الجزم بذلك، ولا بد من الفحص الطبي. 1 2015-04-01 13:38:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إما أن الاصبع لم يصل إلى الغشاء، أو أنه دخل في فتحة الحيض، وما دام لم ينزل دم فالغالب أن الغشاء سليم، ولكن لا يمكن الجزم بذلك، ولا بد من الفحص الطبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا متجوزه وحصلت علاقه بيني انا وجوزي ودخل نص القضيب فقط وحسيت بوجع ومفيش دم نزل هل كده اتفض...

لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.سينفض مع إعادة المحاولة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا و خطبتي جمعتنا علاقه جنسيه وأثناء الجماع لا الاحظ اي نزيف ولما ساألتله قالتلي حصل بس نقط هو ف...

دم الغشاء لا يزيد عن نقطة واحدة وربما أكثر في العادة، ولا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا متزوج جديد مكملتش شهر لسه ولكن انا مش بقذف خالص مع ان قبل الزواج لو كنت مارست العاده بقذف...

١- قد يكون الموضوع نفسياً، ٢- لماذا لا يدخل القضيب كله، وهل هناك مانع طبيعي مثلا!! غشاء مطاطي مثلاً أو عدم رغبة في الإدخال؟؟ ٣- الغالب أنه لا يوجد سبب عضوي لعدم القذف، ولا انسداد في القنوات المنوية، يفضل مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي وتقييم حالةالمهبل!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه