انا وامارس مع ناس اكبر مني عمرا طبعا امص عضوه وبعدها يكون تفريش بس ويل

انا وامارس مع ناس اكبر مني عمرا طبعا امص عضوه وبعدها يكون تفريش بس ويل
icon 14 أغسطس 2015
icon 4497
السلام عليكم ، انا عمري 16 وامارس مع ناس اكبر منّي عمراً طبعا امص عضوه وبعدها يكون تفريش بس ويلحس فتحة الشرج ويدخل إصبعه الآن في احيان تكون توجع هل هذا من الممارسه؟.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 0 2015-08-17 10:20:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي 16س عندي اخ 10سنوات وبحب امارس الجنس فيه بجعله يمص قضيبي وايبتلع السائل واريد ان ادخل القضيب في...

حرام عليك يا راجل!!! ستصنع منه شاذاً جنسياً، ومضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل انا ولد او بنت انا ولد واحب الجنس مع فتحة الشرج واحب مص القضيب و لحس المني و دائما...

هذا نوع من المرض النفسي، وقد لوحظ أكل البراز في عدد صغير من المرضى الذين يعانون من انفصام الشخصية ، والاكتئاب .وإن اقتران أكل البراز مع الجنس المثلي، يشكل حالة خاصة بحاجة لعلاج نفسي من اختصاصي نفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ الصغر وانا استمتع بإدخال أشياء تشبة القضيب في فتحة الشرج و بعد ان تقدمت في العمر اصبحت اشتري قضيب...

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور فتحة المهبل لدي جدا صغيره خطيبي دخل رأس الذكر فقط وكنت اتالم وكل مره يجيني بنفس الطريقه واحس بالم...

اللحم الوردي هو غشاء البكارة. وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، للسماح للإفرازات المهبلية أن تأخذ مفعولها!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ولد عمري 24 سنه وقعت في حب ولد اكبر مني واخذت بي الايام الا ان مارسنا الجنس وقذف المني...

إذا كان الشريك مريضاً فاحتمال انتقال الأمراض الجنسية وارد!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

انا مارست الجنس ولمدة 3ساعات مع شخص وانا بنت لكن هويقول لي انا قدفتحتك لكني لااعتقد ذلك لاني لم احس...

لا داعي للاحساس يالألم عند الإيلاج أول مرة، وجروح الشفرات توحي بأن هناك اتصال جنسي قد حصل، وقد يكون لديك غشاء مطاطي ، ولا يمكن الافتاء في الموضوع بدون فحص طبي على كل الأحوال

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أمارس العادة السرية بكثره بالشهر تقريبا 5 مرات بحك البظر ومن عمر 11 سنه امارسها والان 22 ..سؤالي...

عليك أولاً ترك العادة السرية لما تشعرين به من خوف، وثانياً البظر لن يسقط من مكانه فلا داعي للقلق من هذه الناحية، أما الاحساس بالبظر بعد الزواج فربما يكون أقل ، ولكن إاذ انقطعت مدة كافية لا تقل عن ثلاثة أشهر يستعيد الجسم طبيعته بالتدريج. اطمئني بعد قطع الممارسة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه