انا ومتزوج وعندي الم في الخصية اليسرى والام خفيف يزيد عن الاثارة الجنس

انا ومتزوج وعندي الم في الخصية اليسرى والام خفيف يزيد عن الاثارة الجنس
icon 19 يونيو 2018
icon 514
السلام عليكم انا شاب عمري 33 سنه ومتزوج وعندي الم في الخصية اليسرى والام خفيف يزيد عن الاثارة الجنسية او المشي لفترة طويلة ماهو السبب وماهي المشاكل التي سببت هذا الشي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2018-06-23 05:28:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب أبلغ 28 سنة متزوج. أعاني ألم في الخصيتين مع عدم القدرة على الوقوف. للإشارة مارست لي...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة وامارس العادة السرية منذ حوالي 10 سنوات اعاني الان من ضعف الشهوة الجنسية...

حالتك عادية ولا داعي للقلق، اختلاف الخصيتين عادي، الضعف بعد طول ممارسة العادة السرية عادي، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، تستطيع الزواج بدون مشاكل،مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 38 سنة ومدمن على العادة السرية والان عندي الم في الخصية اليمنا واسفل البطن من الجهة اليمنا ماهوا...

العادة السرية لا تسبب العادة السرية إذا لم ييحدث التهابات في الجهاز التناسلي، وألم الخصية ربما يكون من العادة السرية. وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري17سنة وأعاني من ألم في الخصية اليسرى بعد ممارسة العادة السرية ماهو سبب الالم مع العلم...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي  - حصى الكلى. - مرض النكاف  - الخصية الهاجرة  - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.  راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. ؤإذا ما فيها شي، فيجب عليك وقف العادةة السرية وممارسة الرياضة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 15 سنة ولدي سؤال هل العادة السرية تسبب العقم لي وانا في هذا العمر وما مضارها2...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا تسبب العقم إلا عند حدوث مضاعفات في الجهاز التناسلي،، ولا مضار للمطريات، وألم الكلى بحاجة لتشخيص دقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دكتور من فضلك انا عندي 26 سنة اشعر بآلام احيانا اسفل الخصية اليسرى،واتبول بكترة وعندي...

لا بد من فحص البول ومراجعة اختصاصي مسالك بلية لتقييم الحالة ، ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٢١ سنه واعاني من الام الخصيه والم يمين منطقة العانه وامارس العاده السريه واحياناً احبس المني...

ممكن، ولكن هناك أسباب أخرى لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه