انا و اعمل العادة السرية حتى الان هل يؤثر ذالك في مستقبل زواجي يعني تز

انا و اعمل العادة السرية حتى الان هل يؤثر ذالك في مستقبل زواجي يعني تز
icon 11 فبراير 2015
icon 4098
انا منذو عمري 13 اعمل العادة السرية حتى الان عمري 17 هل يؤثر ذالك في مستقبل زواجي يعني تزايد العادة السرية تقريبآ بشكل يومي او كيف اخفف على العادة السرية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتخفيف العادة السرية عليك مممارسة هوايات جديدة كمثل المطالعة والرياضة وإشغال نفسك بالدراسة مثلاً، وتقليل نفكيرك بالأمور الجنسية. والإفراط هو الذي يسلبب المشاكل. 1 2015-02-11 07:31:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتخفيف العادة السرية عليك مممارسة هوايات جديدة كمثل المطالعة والرياضة وإشغال نفسك بالدراسة مثلاً، وتقليل نفكيرك بالأمور الجنسية. والإفراط هو الذي يسلبب المشاكل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا منذو عمري 13 اعمل العادة السرية حتى الان عمري 17 هل يؤثر ذال في مستقبل زواجي يعني تزايد العادة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! لذلك يفضل عدم الإفراط!!!وما تقوم به هو إفزاط!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عمري ١٥ سنة وكنت امارسة العادة السرية من كان عمري ١٣ سنة هل هاذا يأدي الى ضرر واكتب...

كلما قللت يكون إفضل، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 33 عام و متزوج . أمارس العادة السرية منذ وقت طويل وخصوصاً على الأفلام الأباحية كيف بإمكاني...

أنت متزوج وتمارس علاقة جنسية سوية، ولست بحاجة للعادة السرية، وننصحك بالاهتمام بزوجتك، أكثر ، وممارسة الرياضة أكثر والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والأغذية التي تقوي الانتصاب، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية اكثر من خمس سنوات وبشكل يومي وقررت ان اترك العادية السرية لعددة اسباب , عمري الان 23...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذو عمري 13 حتى الان عمري 17 واذا امارس حتى اتزوج هل يؤثر ذالك على الزواج...

إدمان العادة السرية هو الذي يسبب المشاكل والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من مرض العادة السرية اقطعها ولاكن اعيد ممارستها وبهذه الفترة عندما امارس العادة السرية يحدث الم في اسفل...

الإدمان عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ٦: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه