انا و متزوج سنوات و انا اقذف بعد دقائق من الايلاج تقريبا واكن ذلك لا ي

انا و متزوج سنوات و انا اقذف بعد دقائق من الايلاج تقريبا واكن ذلك لا ي
icon 10 مارس 2016
icon 10331
انا عمري 35 و متزوج منذ 5 سنوات و انا اقذف بعد 7 دقائق من الايلاج تقريبا واكن ذلك لا يكفي زوجتي فهي تريد اكثر فهل اعاني من سرعة القذف ام المشكلة في زوجتي و ما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غالبا ما يصل الرجال الى مرحلة النشوة بعد 7 دقائق من لحظة الانتصاب و النساء تحتاج الى 15 دقيفة. انصحك بإطالة فترة المداعبة التي تسبق الايلاج فهي تساعد زوجتك كثيرا للوصول الى نشوتها. كما يمكنك و اثناء الايلاج بالتفكير بامور اخرى غير الجنس فهذا يساعدك باطالة فترة الايلاج. كما ان هناك وضعيات تساعد على اطالة فترة الجماع مثل وضعية الفارس بمعنى ان تستلقي على ظهرك و تكون زوجتك من الاعلى. 0 2016-03-11 08:12:16
الدكتور مازن عبدالله علي الزعبي
الدكتور مازن عبدالله علي الزعبي
الروماتيزم والمفاصل
غالبا ما يصل الرجال الى مرحلة النشوة بعد 7 دقائق من لحظة الانتصاب و النساء تحتاج الى 15 دقيفة. انصحك بإطالة فترة المداعبة التي تسبق الايلاج فهي تساعد زوجتك كثيرا للوصول الى نشوتها. كما يمكنك و اثناء الايلاج بالتفكير بامور اخرى غير الجنس فهذا يساعدك باطالة فترة الايلاج. كما ان هناك وضعيات تساعد على اطالة فترة الجماع مثل وضعية الفارس بمعنى ان تستلقي على ظهرك و تكون زوجتك من الاعلى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل 46 سنة لا اعاني من أي مرض و لكن عند الجماع أعاني من ضعف في القذف و استغرق...

١- الغالب إنك تعاني من ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.٢- لا يتوقف بناء المنويات والهرمونات من جسن الذكر مهما بلغ من العمر، المهم هو المحافظة على صحة جيدة ونشاط بدني.،ربما يقل قليلاً، ولكنه لا يتوقف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من حوالي اسبوع واعاني من مشكلة تاخر القذف يعني ممكن ان تستمر العلاقة حوالي ساعتين حتى يتم القذف...

حدوث تأخر في القذف لأكثر من نصف ساعة بعد وجود انتصاب سليم يعتبر أحد مشاكل القذف والتي يمكن أن تصيب 4% من الرجال. ويعود ذلك لأسباب إما جسدية أو نفسية ومنها:

  • من الأسباب الجسدية تناول أي أدوية تؤثر على القذف مثل مضادات التوتر، ومضادات الإكتئاب. أو مع التقدم في العمر يقل الإحساس في القضيب مما يحتاج إلى وقت أطول للوصول إلى القذف. أو شرب الكحول.
  • أما الأسباب النفسية فتكون بالعادة أكثر مثل قلة المحفز النفسي للوصول إلى النشوة، أو القلق من نظرة الشريك، أو ممارسة العادة السرية بشكل مبالغ فيه قبل الزواج فيحتاج الشخص بعد الزواج إلى محفز أقوى للوصول إلى القذف. وغيرها من الأسباب النفسية مثل القلق من حدوث الحمل.

ليس هناك علاج دوائي لتأخر القذف بسبب العامل النفسي لذلك ينصح بمحاولة تحديد المشكلة التي تعاني منها، ويمكن مراجعة الطبيب في حال وجود مشكلة عضوية. مع تدريب النفس على محاورة الشريك، والتخلص من المخاوف والاسترخاء وإعطاء النفس الوقت الكافي للاندماج في العلاقة الزوجية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

‏السلام عليكم انا ابلغ من العمر 39 سنة متزوج من 17 سنة مشكلتي إنني أتأخر في القذف عند الجماع في...

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف : - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق - حدوث فتور جنسي وعدم تقرب الطرف الأخر ورغبته بممارسة الجماع اثر. يمكن اسغلال الوقت لإطالة المداعبة وقد يجعل الزوجة رضاية!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عمري 24عام و اعاني من سرعه قذف مبكره جدا لا تجعلني حتي اصل لانتصاب كامل و يحدث الانتصاب بسرعه كبيره...

لا علاقة لعملية  الفتق الإربي بالموضوع، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

السلم عليكم عندي مشكلة سرعة القذف لا استطيع الجماع مدة 30 ثانية مع المدام .. في السابق اجلس اكثر من...

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . - العادة السرية ولا يتسع المجال لذكر العلاجات، ، عليك مراجعة سرعة القذف في القاموس. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي مشكلة القظف السريع عند مجامة زوجتي و اجامعها دقيقة و اقذف و لم اقدر من القذف...

عليك ممارسةتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين القذف عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا متزوج من اربع سنوات وأعاني من سرعة القذف من اول الزواج وسرعة القذف هذا احيانا قبل الايلاج وهذه المشكله...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 3 سنوات من اول يوم زواج حتي الان عند بداية المعاشرة اقذف في اقل من دقيقة واتضر...

السلام عليكم , نعم هذا هو القذف السريع . أولا يجب عليك وعلى شريكك تفهم ان هذا الامر يعاني منه الكثيرين في العالم , وأنه معا يمكن تخطيه لعيش حياة زوجية سعيدة.  أولا : يجب عليك زيارة عيادة الامراض التناسليه لتجنب أي مرض عضوي أو إختلال هرموني ومن ثم البدئ بالعلاج المناسب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه