انت امارس العاده السريه ولكن لا ينزل شي ولكن يوجد الم اسفل البطن اثناء

انت امارس العاده السريه ولكن لا ينزل شي ولكن يوجد الم اسفل البطن اثناء
icon 5 يوليو 2017
icon 1674
انت فتاه ابلغ من العمر 23 سنه امارس العاده السريه ولكن لا ينزل شي ولكن يوجد الم اسفل البطن اثناء الممارسه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ينزل شيء لأن القذف الأنثوي يعتمد على درجة الإثارة، وربما لديك مشكل في المبيض مثلاً، راجعي اختصاصي نسائية للفحص الطبي. 0 2017-07-05 06:55:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ينزل شيء لأن القذف الأنثوي يعتمد على درجة الإثارة، وربما لديك مشكل في المبيض مثلاً، راجعي اختصاصي نسائية للفحص الطبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 23 سنه طولي 165 والوزن 60 عند ممارسه الجماع لاول مره احسست بالم في القضيب مثل الوخز بالابر في...

من أسباب الألم عند الجماع : التهاب المسالك البولية التهاب البروستاتا جفاف المهبل استعمال أدوية معينة مرض الهربس التناسلي البواسير تفاعل الواقي الذكري ، عليك وقف العادة الرية، واستبعاد أي خلل عند الشريكة وعندك! بزيارة اختصاصي مسالك بولية ونسائية!

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا امارس العادة السرية من زمن كبير الان ابلغ من العمر ٢٥ عاما لاحظت ان عند ممارستي العادة...

ربما لديك تكثيف في السائل المنوي، أو أن هناك التهاب في المسالك اتلبولية، ويفضل فحص البول والمني لتقييم الحالة، ويمكن تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء . راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 21 ووجد عندي حديثا ضغف في الاتصاب و وجع اسفل البطن عند الاثاره والانتصاب غير...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج وعمري ٤١ سنه ومنذ الصغر وانا شبه مدمن علي العاده السريه واعاني منذ سنتين من خروج مني أثناء التبول...

ثر المني هوخروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. راجع اختصاصي مسالك بولية وراجع ثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه عذراء عندي مشكله عند ممارسة العاده السريه اصل للرعشه ولكن بدون انزال سائل ماهو السبب ؟علما باني امارس...

مشكلة القذف الانثوي أنه لا يحدث عند الجميع،ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر ١٨ سنه غير متزوجه اشعر بغازات بالرحم واحياناً تخرج مع المهبل في وقت الدوره هل هذا مؤشر...

عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع للمزيد راجعب أرياح المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه