ا افعل تحاليل طبية للتاكد من تي في موضوع الانجاب ماذا اذهب ل

ا افعل تحاليل طبية للتاكد من تي في موضوع الانجاب ماذا اذهب ل
icon 1 مايو 2015
icon 557
أريد انا أفعل تحاليل طبية للتأكد من سلامتي في موضوع الإنجاب ماذا إذهب لدكتور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اختصاصي مسالك بولية!! 1 2015-05-02 17:09:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع اختصاصي مسالك بولية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف لي ان اتاكد من سلامة قدرتي الجنسية والانجابية دون الذهاب لدكتور وشكرا

إذا كان يحصل انتصاب صباحي، وانتصاب عند الإثارة الجنسية سواء النظرية أو الفكرية وإذا كان يحصل احتلام، فأنت في الغالب بخير. ولا يمكن الجزم إلا بالفحوصات الطبية الضرورية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يتوجب علي زيارة طبيب متخصص بعد التوقب عن العادة اللتاكد ان كل شيء بخير وكيف اتخلص من وسواس الفشل...

عليك بعد الوقف عن العادة ،تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب تعرضت للاغتصاب مرتين وانا لست مثلي هل يمكن لي الزواج ام لا برجاء اعطائي كاقة المعلومات والتفاصيل وماذا...

لا يوجد مشكلة عادة، في الزواج، وللتأكد من صحتك الجنسية والانجابية يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف أفحص الإيدز في المنزل؟ لأن لا أرغب في الذهاب إلى الطبيب أو مختبر التحليل

يتوفر فحص منزلي للإيدز في بعض البلدان، ويمكنك التأكد من توفر الجهاز في منطقتك من خلال سؤال الصيدليات المحيطة، ويعد تحليل الإيدز المنزلي من الطرق الفعالة وذات الخصوصية العالية للكشف عن مرض الإيدز، ويمكن إجراء التحليل بعد ثلاثة أسابيع من اليوم الذي يشك فيه بانتقال الإصابة، ولكن في حال ظهور نتيجة سلبية يجب أن يتم إعادة التحليل مرة أخرى بعد 3 أشهر لنفي الإصابة بشكل تام.

 

يجدر أيضًا الالتزام بالتعليمات المرفقة مع الجهاز والتي قد تختلف بعض الشيء بين أنواع الأجهزة المختلفة، كما يشار أن جهاز تحليل الإيدز المنزلي غالبًا ما تكون العينة التي يتم وضعها في المكان المخصص في الجهاز من اللعاب، وتظهر النتيجة عادةً خلال 20 دقيقة من تطبيق العينة على الجهاز.

 

أود لفت انتباهك إلى أنه في حال الشك بعدم إجراء التحليل بالطريقة الصحيحة فيجدر إجراء تحليل الإيدز في أحد المختبرات الصحية المختصة، لأن عدم اتباع تعليمات استخدام جهاز تحليل الإيدز المنزلي سوف يؤدي إلى ظهور نتيجة خاطئة.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه