بعد ممارسة العادة السرية اخر مرتين لاحظت ظهور انتفاخ في جلد القضيب تحت رأس القضيب من الاسفل .. ويزول هذا الانتفاخ بعد بضع ساعات (هذا الانتفاخ لم يكن يظهر من قبل)

icon 6 نوفمبر 2017
icon 4012
بعد ممارسة العادة السرية اخر مرتين لاحظت ظهور انتفاخ في جلد القضيب تحت رأس القضيب من الاسفل .. ويزول هذا الانتفاخ بعد بضع ساعات (هذا الانتفاخ لم يكن يظهر من قبل)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الواضح أن هذا نتيجة العادة السرية والحل هو وقف العادة السرية، مالكاش نصيب!!!وربما يجب استخدام المزلقات لمنع الاحتكماك المباشر مع الجلد!! 0 2017-11-07 09:31:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الواضح أن هذا نتيجة العادة السرية والحل هو وقف العادة السرية، مالكاش نصيب!!!وربما يجب استخدام المزلقات لمنع الاحتكماك المباشر مع الجلد!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 18قبل فترة لاحظت بوجود ما يشبه الورم في منطقة العجان فقط عند حدوث الانصاب ويختفي تماما بعد...

هذه منطقة العجان وقد يكون هناك تورم في عضالات العجحان أو جسم العجان، ويستحسن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة، وعلى الأغلب أنك تمارس العادة السرية وعليك وقفها.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية بقليل من العنف ولكني لم اقذف وحدث بعد ذلك تورم اسفل الحشفة كحلقة واسفلها عرض القضيب...

ليس احتباس الدم وانما تدفق الدم تحت جلد الحشفة جراء ضغط يدوي سبب لك انتفاخ وهو ورم دموي .لذا انصحك باستشارة طبيب امراض جلدية لاخذ دواء لمعالجة الورم الدموي وحاول ان تتغلب على ترك هذه العادة واتمنى لك الصحةوالعافية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه