بعد ممارسة العادة السرية حدث الم مزعج في الخصية اليمنى انا هل من يوجد

بعد ممارسة العادة السرية حدث الم مزعج في الخصية اليمنى انا هل من يوجد
icon 28 أكتوبر 2017
icon 19631
بعد ممارسة العادة السرية حدث الم مزعج في الخصية اليمنى انا عمري 18 هل من يوجد شيئ خطير ام احتقان وما العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن السبب يتعلق مباشرة بالعادة السرية ولكنتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2017-10-29 09:21:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن السبب يتعلق مباشرة بالعادة السرية ولكنتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا مدمن عن العادة السرية و كانت اخر مرة مارست فيها العادة السرية حوالي 6 ايام و منذ ذلك الحين و انا اشعر بالم في الخصية اليمنى و الم فوق العانة بالجهة اليمين مع العلم ان الخصية اليمنى اصغر من الخصية اليسرى فهل الالم من العادة السرية ؟ و هل سيزول بعد من التخلص من العادة السرية بصفة نهائية ؟

icon 14 أغسطس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ألم في الخصية اليسرى بعد القذف يدوم الألم حوالي ساعة ما هو سبب الألم و ما هو الدواء...

الغالب أن المشكلة فب ممارسة العادة السرية، وعليك وقفها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ..اعاني منذ شهرين من الم الخصيتين و حولها خصوصا اليمنى دون تورم او انتفاخ عندي رمل ممكن هو...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم في أسفل البطن هل ممكن أن يكون بسبب احتقان البروستات حيث أنني أمارس العادة السرية، هل العادة هي...

يمكن ان يكون ما تشعر به ناتج عن احتقان البروستات او اصابة بالتهابات في المجاري البولية حيث ان كليهما تزيد نسبتهما بممارسة العادة السرية .. يجب اجراء فحص طبي للتأكد من ذلك

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

الم قوي نوعا ما في الخصية اليسرى مع وخز بالقضيب بعد ترك العادة السرية هل يجب علي زيارة طبيب؟

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. يفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية.،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 18 امارس العادة السرية كل 24 ساعه هل هذا يثر على صحتي ولدي سؤال ثاني بعد مرور زمن...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وعليك تقليل العادة السرية لوقف آلم الظهر، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 15سنة وأمارس العادة السرية بإفراط و ضهر لدي إنتفاخ في عروق الخصية اليسرى وأنا خائف من أن يكون...

قد تكون دوالي ولا بد من الفحص الطبي لتقييم الحالة، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي سؤال من فضلكم,انا شاب 27 سنة في بعض المرات عند ممارسة العادة السرية يظهر لي في الجهاز...

بالطبع، هذا انتفاخ الزوردة عند ممارسة العادة السرية، توقف عن ممارسة العادة السرية وسيختفي هذا الورم.إذا لم يختفي عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه