تدليك العضو الذكري بكريمات للشعر ذات عباره للاستخدام الخارجي فقط هل لها اضرار علي انسجة العضو ؟

icon 26 يوليو 2017
icon 2876
تدليك العضو الذكري بكريمات للشعر ذات عباره للاستخدام الخارجي فقط هل لها اضرار علي انسجة العضو ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العضو يعتبر عضو خارجي.ولكن لماذا وما هي الكريمات، لا تلعب بما لست متأكد منه!! 1 2017-07-27 06:55:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العضو يعتبر عضو خارجي.ولكن لماذا وما هي الكريمات، لا تلعب بما لست متأكد منه!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل زيت العلق مضر عند دهنه علي العضو الذكري وهل يزيد في حجم العضو الذكري عند استخدامه كا دهان علي...

الدراسات الموجودة والتي تتعلق بالعلق مرتبطة باستخدام الحشرة نفسها على أماكن الجروح المزمنة والتقرحات. حيث تشير بعض الدراسات الى وجود مواد مانعة للالتهاب ومضادة للتخثر في لعاب العلق تحفز على تنشيط الدورة الدموية في مناطق الجروح المفتوحة لفترة طويلة أو التقرحات المزمنة مما يسرع في عملية الشفاء. وحتى هذه النتائج تحتاج لمزيد من الدراسات وأن يتم اجراؤها من قبل مختصين وذلك لوجود بعض الاعراض الجانبية مثل (انتقال عدوى العلق، أو حدوث تفاعل تحسسي).أما فيما يخص تأثير زيت العلق على حجم القضيب فلا يوجد أي دراسة طبية تدعم ذلك، عدا عن ما هو مكتوب على مواقع الشركات المصنعة التجارية. لذلك ينصح في حال اراد الشخص التجربة على مسؤوليته الشخصية بوضع كمية قليلة على مكان محدد لتجنب حدوث تحسس بداية. كما يجب معرفة أن تكبير حجم القضيب بالشكل المبالغ في تصوره هو أمر غير حقيقي، لذلك وفي حال كان القضيب ضمن الحدود الطبيعية للحجم (طوله  في حال الانتصاب بين ٨-١٨ سم) فإن هذا الطول طبيعي وكافي لعملية الجماع، ونادراً ما تهتم السيدة لحجم القضيب. ولا تصدق الأفلام الإباحية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حقن العضو الذكرى بمادة تسمى "الفيلر" تعمل على تقليل حساسية العضو الذكرى أثناء العلاقة وتحقن هذه المادة بين النهايات العصبية...

الدكتور حامد عبد الله، أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم، يؤكد أن حقن العضو الذكرى موضعيا بالفيللر، يعد من أفضل الطرق وأكثرها نجاحا فى علاج سرعة القذف، فهو أكثر فاعلية وآمانا من الأقراص التى تأخذ عن طريق الفم، أو العلاجات الموضعية التى تؤثر على فرص الإنجاب. عن اليوم السابع المصرية!!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه